BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur عادل عبد الله محمد |
Documents disponibles écrits par cet auteur
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![](./images/orderby_az.gif)
Titre : تعليم الأطفال و المراهقين ذوي الإضطرابات السلوكية Type de document : texte imprimé Auteurs : مايكل روزنبرج ; ريتش ويلسون, Auteur ; عادل عبد الله محمد, Traducteur Importance : 715ص Présentation : غلاف خارجي Format : 24×17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-07-571-2 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Note de contenu : الفصل الاول
تعريف الاضطرابات السلوكية
الفصل الثاني
الاضطرابات السلوكية الاكثر حدوثا
الفصل الثالث
الاضرابات السلوكية الاقل حدوثا
الفصل الرابع
الادوات المعيارية المستخدمة في تقييم وتصنيف الاضطرابات السلوكية
الفصل الخامس
التقييم الوظيفي للاضطرابات السلوكية
الفصل السادس
إعداد البرامج التربوية الفردية للأطفال و المراهقين المضطرين سلوكيا
الفصل السابع
إدارة سلوك النشاط المفرط
الفصل الثامن
غدارة السلوك العدواني
الفصل التاسع
إدارة سلوك الانسحاب الاجتماعي
الفصل العاشر
إدارة سلوك انتهاك القواعد و الجنوح
الفصل الحادي عشر
تعليم الأطفال و المراهقين ذوي الاضطرابات السلوكية البسيطة و المتوسطة
الفصل الثاني عشر
الأنساق المدرسية الشاملة لإدارة السلوك
الفصل الثالث عشر
تعليم الأطفال و المراهقين المضطرين سلوكيا الوضع الراهن و تحديات المستقبل
تعليم الأطفال و المراهقين ذوي الإضطرابات السلوكية [texte imprimé] / مايكل روزنبرج ; ريتش ويلسون, Auteur ; عادل عبد الله محمد, Traducteur . - [s.d.] . - 715ص : غلاف خارجي ; 24×17سم.
ISBN : 978-9957-07-571-2
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Note de contenu : الفصل الاول
تعريف الاضطرابات السلوكية
الفصل الثاني
الاضطرابات السلوكية الاكثر حدوثا
الفصل الثالث
الاضرابات السلوكية الاقل حدوثا
الفصل الرابع
الادوات المعيارية المستخدمة في تقييم وتصنيف الاضطرابات السلوكية
الفصل الخامس
التقييم الوظيفي للاضطرابات السلوكية
الفصل السادس
إعداد البرامج التربوية الفردية للأطفال و المراهقين المضطرين سلوكيا
الفصل السابع
إدارة سلوك النشاط المفرط
الفصل الثامن
غدارة السلوك العدواني
الفصل التاسع
إدارة سلوك الانسحاب الاجتماعي
الفصل العاشر
إدارة سلوك انتهاك القواعد و الجنوح
الفصل الحادي عشر
تعليم الأطفال و المراهقين ذوي الاضطرابات السلوكية البسيطة و المتوسطة
الفصل الثاني عشر
الأنساق المدرسية الشاملة لإدارة السلوك
الفصل الثالث عشر
تعليم الأطفال و المراهقين المضطرين سلوكيا الوضع الراهن و تحديات المستقبل
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/158197 A/371.160 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : سيكولوجية الأطفال غير العاديين و تعليمهم Type de document : texte imprimé Auteurs : دانيال ب هالاهان ; عادل عبد الله محمد, Traducteur Mention d'édition : ط1 Editeur : دار الفكر ناشرون وموزعون Année de publication : 2008 Importance : 878ص Présentation : غلاف خارجي,أشكال,جداول,صور Format : 24.5×17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-07-557-6 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Note de contenu : الفصل الاول:غير العاديين و التربية الخاصة
الفصل الثاني :أهم الاتجاهات السائدة في التربية الخاصة
الفصل الثالث:مظاهر التعدد الثقافي و الثنائية اللغوية في التربية الخاصة
الفصل الرابع:أسر الاطفالغير العاديين
الفصل الخامس:الاطفال المتخلفون عقليا
الفصل السادس:الأطفال ذوو صعوبات التعلم
الفصل السابع:الأطفال ذوو اضطراب ضعف الانتباه و النشاط الحركي المفرط
الفصل الثامن:الاطفال المضطربون سلوكيا أو انفعاليا
الفصل التاسع:الاطفال ذوو اضطرابات التواصل
الفصل العاشر:الاطفال الصم و ضعاف السمع
الفصل الحادي عشر:الاطفال المكفوفون و ضعاف البصر
الفصل الثاني عشر:الاطفال ذوو اضطرابات طيف التوحد
الفصل الثالث عشر:الاطفال ذوو الاعاقات قليلة الانتشار,والاعاقات المزدوجة,والاعاقات الشديدة
الفصل الرابع عشر:الاطفال المعوقون جسميا وذوو الاعاقات الصحية الاخرى
الفصل الخامس عشر:الاطفال الموهوبون و المتفوقونسيكولوجية الأطفال غير العاديين و تعليمهم [texte imprimé] / دانيال ب هالاهان ; عادل عبد الله محمد, Traducteur . - ط1 . - عمان : دار الفكر ناشرون وموزعون, 2008 . - 878ص : غلاف خارجي,أشكال,جداول,صور ; 24.5×17سم.
ISBN : 978-9957-07-557-6
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Note de contenu : الفصل الاول:غير العاديين و التربية الخاصة
الفصل الثاني :أهم الاتجاهات السائدة في التربية الخاصة
الفصل الثالث:مظاهر التعدد الثقافي و الثنائية اللغوية في التربية الخاصة
الفصل الرابع:أسر الاطفالغير العاديين
الفصل الخامس:الاطفال المتخلفون عقليا
الفصل السادس:الأطفال ذوو صعوبات التعلم
الفصل السابع:الأطفال ذوو اضطراب ضعف الانتباه و النشاط الحركي المفرط
الفصل الثامن:الاطفال المضطربون سلوكيا أو انفعاليا
الفصل التاسع:الاطفال ذوو اضطرابات التواصل
الفصل العاشر:الاطفال الصم و ضعاف السمع
الفصل الحادي عشر:الاطفال المكفوفون و ضعاف البصر
الفصل الثاني عشر:الاطفال ذوو اضطرابات طيف التوحد
الفصل الثالث عشر:الاطفال ذوو الاعاقات قليلة الانتشار,والاعاقات المزدوجة,والاعاقات الشديدة
الفصل الرابع عشر:الاطفال المعوقون جسميا وذوو الاعاقات الصحية الاخرى
الفصل الخامس عشر:الاطفال الموهوبون و المتفوقونExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/164536 A/371.224 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt