Titre : |
إستخدام التكنولوجيا في الصف |
Titre original : |
Using technology in the classroom |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
E Pierson Melisa ; GARY G.BITTER, Auteur ; أميمة محمد عمور, Traducteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
عمان دار الفكر ناشرون و موزعون |
Année de publication : |
2007 |
Importance : |
431ص |
Présentation : |
غلاف خارجي,أشكال |
Format : |
24.5×17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-07-493-7 |
Langues : |
Arabe (ara) |
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Note de contenu : |
الباب 1
الفصل1
البدء مع التكنولوجيا
الفصل2
العمليات الانتاجية الاساسية
الفصل3
مبادئ الانترنت و المراسلة الالكترونية
الفصل4
التقنيات الحديثة
الباب الثاني
تخطيط و تصميم بيئات التعليم2
الفصل 5
نتائج الابحاث عن التكنولوجيا في التعلم و التعليم
الفصل6
التخطيط لاستخدام التكنولوجيا في التعليم
الفصل7
اختبار واستعمال البرمجيات التعليمية
الفصل 8
اختبار مصادر الانترنت التعليمية ودمجها
الفصل9
تصميم التعليم على الانترنت
الباب 3
التعليم ,التعلم,والمنهاج
الفصل 10
دمج التكنولوجيا في مجالات الدراسة بما في ذلك الوحدات متعددة التخصصات
الفصل11
تحليل البيانات وبرمجيات المحاكاة
الفصل 12
النماذج الرياضية
الفصل 13
التنظيم و الادارة
الفصل 14
الانتاج و العرض
الباب 4
القياس و التقييم
الفصل 15
التقدير و التقييم
الباب 5
الانتاجية و الممارسة المهنية
الفصل 16
الطالب
الفصل 17
المعلم المحترف
الباب 6
القضايا الاجتماعية و الاخلاقية و القانونية و الانسانية
الفصل18
القضايا الاجتماعية و الاخلاقية و القانونية و الانسانية |
إستخدام التكنولوجيا في الصف = Using technology in the classroom [texte imprimé] / E Pierson Melisa ; GARY G.BITTER, Auteur ; أميمة محمد عمور, Traducteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان دار الفكر ناشرون و موزعون, 2007 . - 431ص : غلاف خارجي,أشكال ; 24.5×17سم. ISBN : 978-9957-07-493-7 Langues : Arabe ( ara)
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Note de contenu : |
الباب 1
الفصل1
البدء مع التكنولوجيا
الفصل2
العمليات الانتاجية الاساسية
الفصل3
مبادئ الانترنت و المراسلة الالكترونية
الفصل4
التقنيات الحديثة
الباب الثاني
تخطيط و تصميم بيئات التعليم2
الفصل 5
نتائج الابحاث عن التكنولوجيا في التعلم و التعليم
الفصل6
التخطيط لاستخدام التكنولوجيا في التعليم
الفصل7
اختبار واستعمال البرمجيات التعليمية
الفصل 8
اختبار مصادر الانترنت التعليمية ودمجها
الفصل9
تصميم التعليم على الانترنت
الباب 3
التعليم ,التعلم,والمنهاج
الفصل 10
دمج التكنولوجيا في مجالات الدراسة بما في ذلك الوحدات متعددة التخصصات
الفصل11
تحليل البيانات وبرمجيات المحاكاة
الفصل 12
النماذج الرياضية
الفصل 13
التنظيم و الادارة
الفصل 14
الانتاج و العرض
الباب 4
القياس و التقييم
الفصل 15
التقدير و التقييم
الباب 5
الانتاجية و الممارسة المهنية
الفصل 16
الطالب
الفصل 17
المعلم المحترف
الباب 6
القضايا الاجتماعية و الاخلاقية و القانونية و الانسانية
الفصل18
القضايا الاجتماعية و الاخلاقية و القانونية و الانسانية |
|  |