BIBLIOTHEQUE CENTRALE

إستراتجيات الدعاية و الإعلان : الأطر النظرية والنماذج التطبيقية [texte imprimé] / أشرف فهمي خوخة . - الاسكندرية (مصر) : دار المعرفة الجامعية, 2007 . - 344ص : غلاف ملون,جداول ; 23.5x16 سم. ف1: الدعاية والإعلان (المفهوم- الانواع - الأساليب) ف2: وكالات الإعلان والحملات الإعلانية ف3: الإطار النظري لفهم دور المؤثرات الإعلامية الخارجية في مجال الدعاية ف4: الدعاية والغزو الثقافي ف5: مقاييس المصداقية في الإعلام والدعاية ف6: نموذج تطبيقي للدعاية من خلال معالجة الصحافة المصرية للأحداث الإيرانية خلال الفترة (1961 - 1981) Langues : Arabe (ara)
|
Exemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
07/116572 | A/070.088 | Livre | Bibliothèque Centrale | indéterminé | Exclu du prêt |