Titre : |
إستراتيجيات معاصرة في التدريس للموهوبين و المعوقين |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
رضا مسعد السعيد ; هويدا محمد الحسيني, Auteur |
Editeur : |
مركز الأسكندرية للكتاب |
Année de publication : |
2007 |
Importance : |
755ص |
Format : |
24×17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-388-174-0 |
Langues : |
Arabe (ara) |
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Note de contenu : |
الباب 1
مبادئ التدريس الحديث
الفصل1
مفاهيم أساسية حول التدريس
الفصل 2
استراتيجية التدريس و أساليبه
الفصل 3
مداخل التدريس و نماذجه
الفصل 4
استراتيجيات التدريس التعاوني
الفصل 5
تقويم التدريس
الباب 2
التدريس لذوي الاحتياجات الخاصة
الفصل6
التربية الخاصة
الفصل 7
التدريس للموهوبين و المتفوقين
الفصل8
الإبداع الرياضي لدى الطلاب المتفوقين
الفصل9
أساليب تنمية الإبداع الرياضي
الفصل10
الإثراء التعليمي للطلاب المتفوقين
الفصل 11
اتجاهات حديثة في تعليم المتفوقين
الفصل 12
أنشطة إثرائية لتنمية الإبداع الرياضي
الباب 3
التدريس للمعاقين
الفصل 13
الإعاقة
الفصل 14
التدريس للطلاب ذوي الإعاقة السمعية
الفصل 15
التدريس للطلاب ذوي الإعاقة البصرية
الفصل 16
التدريس للطلاب ذوي الغعاقة العقلية
الفصل 17
التدريس للطلاب ذوي صعوبات التعلم
الفصل18
التدريس للطلاب ذوي اضطرابات التواصل
الفصل 19
تدريس التعبير الشفوي (الكلام)لذوي صعوبات التعلم
الفصل20
تدريس القراءة لذوي صعوبات التعلم
الفصل 21
تدريس الكتابة لذوي صعوبات التعلم |
إستراتيجيات معاصرة في التدريس للموهوبين و المعوقين [texte imprimé] / رضا مسعد السعيد ; هويدا محمد الحسيني, Auteur . - مصر : مركز الأسكندرية للكتاب, 2007 . - 755ص ; 24×17سم. ISBN : 978-977-388-174-0 Langues : Arabe ( ara)
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Note de contenu : |
الباب 1
مبادئ التدريس الحديث
الفصل1
مفاهيم أساسية حول التدريس
الفصل 2
استراتيجية التدريس و أساليبه
الفصل 3
مداخل التدريس و نماذجه
الفصل 4
استراتيجيات التدريس التعاوني
الفصل 5
تقويم التدريس
الباب 2
التدريس لذوي الاحتياجات الخاصة
الفصل6
التربية الخاصة
الفصل 7
التدريس للموهوبين و المتفوقين
الفصل8
الإبداع الرياضي لدى الطلاب المتفوقين
الفصل9
أساليب تنمية الإبداع الرياضي
الفصل10
الإثراء التعليمي للطلاب المتفوقين
الفصل 11
اتجاهات حديثة في تعليم المتفوقين
الفصل 12
أنشطة إثرائية لتنمية الإبداع الرياضي
الباب 3
التدريس للمعاقين
الفصل 13
الإعاقة
الفصل 14
التدريس للطلاب ذوي الإعاقة السمعية
الفصل 15
التدريس للطلاب ذوي الإعاقة البصرية
الفصل 16
التدريس للطلاب ذوي الغعاقة العقلية
الفصل 17
التدريس للطلاب ذوي صعوبات التعلم
الفصل18
التدريس للطلاب ذوي اضطرابات التواصل
الفصل 19
تدريس التعبير الشفوي (الكلام)لذوي صعوبات التعلم
الفصل20
تدريس القراءة لذوي صعوبات التعلم
الفصل 21
تدريس الكتابة لذوي صعوبات التعلم |
|  |