| Titre : |
إعداد المعلمين و تنميتهم |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
سهيل أحمد عبيدات |
| Editeur : |
جدارا للكتاب العالمي |
| Année de publication : |
2007 |
| Importance : |
311ص |
| Présentation : |
غلاف خارجي , جداول |
| Format : |
24×17 |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-466-83-1 |
| Langues : |
Arabe (ara) |
| Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
| Note de contenu : |
ف1:واقع المعلم العربي
ف2:الادوار الحديثة للمعلم
ف3:معلم الغد و دوره في التنمية الشاملة في الوطن العربي
ف4:إعداد و ترتيب المعلمين في الوطن العربي
ف5:المبادئ و الأسس العامة لإعداد المعلمين و تنميتهم
ف6:مشكلات إعداد المعلم و تنميته في الدول العربية
ف7:الاتجاهات الحديثة في إعداد و تدريب المعلمين
ف8:خصائص المعلم العربي
ف9:استراتيجيات و طرق إعداد و تدريب المعلمين
ف10:استراتيجيات تطوير التربية العربية
ف11:تحديات النظام التربوي العربي |
إعداد المعلمين و تنميتهم [texte imprimé] / سهيل أحمد عبيدات . - عمان : جدارا للكتاب العالمي, 2007 . - 311ص : غلاف خارجي , جداول ; 24×17. ISBN : 978-9957-466-83-1 Langues : Arabe ( ara)
| Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
| Note de contenu : |
ف1:واقع المعلم العربي
ف2:الادوار الحديثة للمعلم
ف3:معلم الغد و دوره في التنمية الشاملة في الوطن العربي
ف4:إعداد و ترتيب المعلمين في الوطن العربي
ف5:المبادئ و الأسس العامة لإعداد المعلمين و تنميتهم
ف6:مشكلات إعداد المعلم و تنميته في الدول العربية
ف7:الاتجاهات الحديثة في إعداد و تدريب المعلمين
ف8:خصائص المعلم العربي
ف9:استراتيجيات و طرق إعداد و تدريب المعلمين
ف10:استراتيجيات تطوير التربية العربية
ف11:تحديات النظام التربوي العربي |
|  |