Titre : |
معلمة رياض الأطفال |
Titre original : |
The foundation stage teacher in action |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
مارجريت إيدينجتون ; خالد العامري, Traducteur |
Editeur : |
دار الفاروق للإستثمارات الثقافية |
Année de publication : |
2007 |
Importance : |
376ص |
Présentation : |
غلاف ملون,أشكال ,جداول |
Format : |
24×17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-408-725-7 |
Langues : |
Arabe (ara) |
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Note de contenu : |
ف1:بعض السمات الأساسية في معلمة رياض الأطفال المتخصصة
ف2:قيادة فريق رياض الأطفال
ف3:معلمة رياض الاطفال ودورها في تنسيق الممارسة
ف4:معلمة رياض الأطفال و شعور الطفل بالأمان
ف5:معلمة رياض الأطفال ومستوى نمو الأطفال
ف6:حفظ السجلات :التخطيط و التقييم
ف7:التعلم مع الطفل
ف8:التعامل مع الصعوبات :دراسة الوضع بشكل عام
ف9:دعم معلمات رياض الأطفال
ف10:تطوير مرحلة رياض الاطفال :بعض القضايا و الاولويات |
معلمة رياض الأطفال = The foundation stage teacher in action [texte imprimé] / مارجريت إيدينجتون ; خالد العامري, Traducteur . - مصر : دار الفاروق للإستثمارات الثقافية, 2007 . - 376ص : غلاف ملون,أشكال ,جداول ; 24×17سم. ISBN : 978-977-408-725-7 Langues : Arabe ( ara)
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Note de contenu : |
ف1:بعض السمات الأساسية في معلمة رياض الأطفال المتخصصة
ف2:قيادة فريق رياض الأطفال
ف3:معلمة رياض الاطفال ودورها في تنسيق الممارسة
ف4:معلمة رياض الأطفال و شعور الطفل بالأمان
ف5:معلمة رياض الأطفال ومستوى نمو الأطفال
ف6:حفظ السجلات :التخطيط و التقييم
ف7:التعلم مع الطفل
ف8:التعامل مع الصعوبات :دراسة الوضع بشكل عام
ف9:دعم معلمات رياض الأطفال
ف10:تطوير مرحلة رياض الاطفال :بعض القضايا و الاولويات |
|  |