BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur مراد علي عيسى سعد |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : الإتجاهات الحديثة فى القياس النفسي والتقويم التربوي Type de document : texte imprimé Auteurs : مراد علي عيسى سعد, Auteur Editeur : دار الوفاء لدنيا الطباعة والنشر Année de publication : 2010 Importance : 715 ص Présentation : غلاف خارجي Format : 17×24 cm Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 155 Psychologie différentielle et génétique Note de contenu : الفصل الاول : طبيعة و استخدام الاختبارات النفسية
الفصل الثاني : نشاة الاختبارات النفسية (منظور تاريخي)
الفصل الثالث : نظرية الاختبار
الفصل الرابع : الاحصاء والعملية التعليمية
الفصل الخامس : تحليل المفردات
الفصل السادس : نظرية الاستجابة للمفردة
الفصل السابع : نموذج راش
الفصل الثامن : اكتشاف تحيز المفردة
الفصل التاسع : التصحيح بالتخمين واساليب التقييم الاخرى
الفصل العاشر : الصدق ... المفاهيم الاساسية
الفصل الحادي عشر : الصدق القياس والتفسير
الفصل الثاني عشر : معايير ومعنى درجات الاختبار
الفصل الثالث عشر : الثبات والنموذج التقليدي
الفصل الرابع عشر : الذاتية - التحيز في الاختبار
الفصل الخامس عشر : الصدق
الفصل السادس عشر : الاختبارات الجماعية
الفصل السابع عشر : اساليب التقدير الاخرى
الفصل الثامن عشر : قوائم الملاحظة
الفصل التاسع عشر : الفاحص او المتغيرات الموقفية
الفصل العشرون : قياس الاتجاهات والاهتمامات
الفصل الحادي والعشرون : اختبار لشرائح خاصة
الفصل الثاني والعشرون : قوائم الشخصية ذاتية التقرير
الفصل الثالث والعشرون : الاساليب الاسقاطية
الفصل الرابع و العشرون : الطرق والاساليب التي يمكن في اتباعها للحفاظ على حقوق الملكية الفكرية لمعد الاختبارالإتجاهات الحديثة فى القياس النفسي والتقويم التربوي [texte imprimé] / مراد علي عيسى سعد, Auteur . - القاهرة : دار الوفاء لدنيا الطباعة والنشر, 2010 . - 715 ص : غلاف خارجي ; 17×24 cm.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 155 Psychologie différentielle et génétique Note de contenu : الفصل الاول : طبيعة و استخدام الاختبارات النفسية
الفصل الثاني : نشاة الاختبارات النفسية (منظور تاريخي)
الفصل الثالث : نظرية الاختبار
الفصل الرابع : الاحصاء والعملية التعليمية
الفصل الخامس : تحليل المفردات
الفصل السادس : نظرية الاستجابة للمفردة
الفصل السابع : نموذج راش
الفصل الثامن : اكتشاف تحيز المفردة
الفصل التاسع : التصحيح بالتخمين واساليب التقييم الاخرى
الفصل العاشر : الصدق ... المفاهيم الاساسية
الفصل الحادي عشر : الصدق القياس والتفسير
الفصل الثاني عشر : معايير ومعنى درجات الاختبار
الفصل الثالث عشر : الثبات والنموذج التقليدي
الفصل الرابع عشر : الذاتية - التحيز في الاختبار
الفصل الخامس عشر : الصدق
الفصل السادس عشر : الاختبارات الجماعية
الفصل السابع عشر : اساليب التقدير الاخرى
الفصل الثامن عشر : قوائم الملاحظة
الفصل التاسع عشر : الفاحص او المتغيرات الموقفية
الفصل العشرون : قياس الاتجاهات والاهتمامات
الفصل الحادي والعشرون : اختبار لشرائح خاصة
الفصل الثاني والعشرون : قوائم الشخصية ذاتية التقرير
الفصل الثالث والعشرون : الاساليب الاسقاطية
الفصل الرابع و العشرون : الطرق والاساليب التي يمكن في اتباعها للحفاظ على حقوق الملكية الفكرية لمعد الاختبارExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/198455 A/155.012 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : الإتجاهات الحديثة في علم النفس العام Type de document : texte imprimé Auteurs : مراد علي عيسى سعد, Auteur Editeur : دار الكتب العلمية Année de publication : 2009 Importance : 320 ص Présentation : غلاف خارجي Format : 17×24 cm Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 150 Psychologie Note de contenu : النظريات الحديثة في علم النفس
الفصل الاول : نظرية الذكاءات المتعددة
الفصل الثاني : نظرية سترنبرج للحكومة الذاتية العقلية
الفصل الثالث : نظرية اساليب التعلم
الفصل الرابع : نظرية تجهيز المعلومات
علم النفس والتعلم القائم على المخ
الفصل الخامس : بنية المخ والتعلم
الفصل السادس : عندما يتباين المخ
علم النفس واللغة
الفصل السابع : اللغة : طبيعتها واكتسابها
الفصل الثامن : انتاج اللغة وثنائية اللغة
الفصل التاسع : الذاكرة طويلة المدى
الفصل العاشر : الذاكرة العامة
علم النفس والذات
الفصل الحادي عشر : الذات ... من منظور سيكولوجي
علم النفس والجريمة
الفصل الثاني عشر : العمليات النفسية في الجريمة
علم النفس والرياضة
الفصل الثالث عشر : الاستراتيجيات المعرفية في علم النفس الرياضي والتدريبات
الإتجاهات الحديثة في علم النفس العام [texte imprimé] / مراد علي عيسى سعد, Auteur . - بيروت : دار الكتب العلمية, 2009 . - 320 ص : غلاف خارجي ; 17×24 cm.
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 150 Psychologie Note de contenu : النظريات الحديثة في علم النفس
الفصل الاول : نظرية الذكاءات المتعددة
الفصل الثاني : نظرية سترنبرج للحكومة الذاتية العقلية
الفصل الثالث : نظرية اساليب التعلم
الفصل الرابع : نظرية تجهيز المعلومات
علم النفس والتعلم القائم على المخ
الفصل الخامس : بنية المخ والتعلم
الفصل السادس : عندما يتباين المخ
علم النفس واللغة
الفصل السابع : اللغة : طبيعتها واكتسابها
الفصل الثامن : انتاج اللغة وثنائية اللغة
الفصل التاسع : الذاكرة طويلة المدى
الفصل العاشر : الذاكرة العامة
علم النفس والذات
الفصل الحادي عشر : الذات ... من منظور سيكولوجي
علم النفس والجريمة
الفصل الثاني عشر : العمليات النفسية في الجريمة
علم النفس والرياضة
الفصل الثالث عشر : الاستراتيجيات المعرفية في علم النفس الرياضي والتدريبات
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/170984 A/150.595 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : الضعف في القراءة و أساليب التعلم : النظرية و البحوث و التدريبات و الإختيارات Type de document : texte imprimé Auteurs : مراد علي عيسى سعد Editeur : دار الوفاء لدنيا الطباعة و النشر Année de publication : 2006 Importance : 417ص Présentation : غلاف ملون,أشكال ,جداول Format : 24×17سم ISBN/ISSN/EAN : 9773276006 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Note de contenu : الفصل الاول:النظرية:(أساليب التعلم-القراءة-أساليب التعلم وتطبيقاتها في مجال القراءة).الفصل الثاني:البحوث.الفصل الثالث:التدريبات.الفصل الرابع:الإختبارات. الضعف في القراءة و أساليب التعلم : النظرية و البحوث و التدريبات و الإختيارات [texte imprimé] / مراد علي عيسى سعد . - مصر : دار الوفاء لدنيا الطباعة و النشر, 2006 . - 417ص : غلاف ملون,أشكال ,جداول ; 24×17سم.
ISSN : 9773276006
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Note de contenu : الفصل الاول:النظرية:(أساليب التعلم-القراءة-أساليب التعلم وتطبيقاتها في مجال القراءة).الفصل الثاني:البحوث.الفصل الثالث:التدريبات.الفصل الرابع:الإختبارات. Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 07/113116 A/371.047 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : كيف يتعلم المخ الموهوب ذو صعوبات التعلم Type de document : texte imprimé Auteurs : مراد علي عيسى سعد, Auteur Editeur : دار الوفاء لدنيا الطباعة و النشر Année de publication : 2007 Importance : 318 ص Présentation : غلاف خارجي Format : 17×24 cm Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 150 Psychologie Note de contenu : الفصل الاول : بنية المخ والتعلم
الفصل الثاني : عندما يتباين المخ
الفصل الثالث : صعوبات التعلم الموهبة
الفصل الرابع : الموهوبون ذو صعوبات التعلم القياس والتقييم
الفصل الخامس : التلاميذ الموهوبون ذو صعوبات التعلم تطبيقات واستراتيجيات
الفصل السادس : افضل الممارسات للتعرف على الموهوبين ذوى صعوبات التعلم
الفصل السابع : استراتيجيات التعويض التي يستخدمها الطلاب ذو القدرة العالمية وصعوبات التعلم
الفصل الثامن : المعرفية وحل المشكلات والطلاب الموهوبين ذو صعوبات التعلم
الفصل التاسع : المخ ثنائي التمييز ( الفئات التطبيقات الاستراتيجيات )
الفصل العاشر : المخ الموهوب غير المنجز
الفصل الحادي عشر : تنمية تعليمية فردية للطلاب الموهوبين ذو الصعوبات التعلمكيف يتعلم المخ الموهوب ذو صعوبات التعلم [texte imprimé] / مراد علي عيسى سعد, Auteur . - مصر : دار الوفاء لدنيا الطباعة و النشر, 2007 . - 318 ص : غلاف خارجي ; 17×24 cm.
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 150 Psychologie Note de contenu : الفصل الاول : بنية المخ والتعلم
الفصل الثاني : عندما يتباين المخ
الفصل الثالث : صعوبات التعلم الموهبة
الفصل الرابع : الموهوبون ذو صعوبات التعلم القياس والتقييم
الفصل الخامس : التلاميذ الموهوبون ذو صعوبات التعلم تطبيقات واستراتيجيات
الفصل السادس : افضل الممارسات للتعرف على الموهوبين ذوى صعوبات التعلم
الفصل السابع : استراتيجيات التعويض التي يستخدمها الطلاب ذو القدرة العالمية وصعوبات التعلم
الفصل الثامن : المعرفية وحل المشكلات والطلاب الموهوبين ذو صعوبات التعلم
الفصل التاسع : المخ ثنائي التمييز ( الفئات التطبيقات الاستراتيجيات )
الفصل العاشر : المخ الموهوب غير المنجز
الفصل الحادي عشر : تنمية تعليمية فردية للطلاب الموهوبين ذو الصعوبات التعلمExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/167052 A/150.489 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : كيف يتعلم المخ ذو إضطرابات الكلام Type de document : texte imprimé Auteurs : مراد علي عيسى سعد, Auteur Editeur : دار الوفاء لدنيا الطباعة و النشر Année de publication : 2007 Importance : 396 ص Présentation : غلاف خارجي Format : 17×24 cm Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 150 Psychologie Note de contenu : الفصل الاول : بنية المخ والتعلم
الفصل الثاني : عندما يتباين المخ
الفصل الثالث : اضطرابات الكلام التعرف والتقييم
الفصل الرابع : اضطرابات الكلام استراتيجيات للتدريسكيف يتعلم المخ ذو إضطرابات الكلام [texte imprimé] / مراد علي عيسى سعد, Auteur . - مصر : دار الوفاء لدنيا الطباعة و النشر, 2007 . - 396 ص : غلاف خارجي ; 17×24 cm.
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 150 Psychologie Note de contenu : الفصل الاول : بنية المخ والتعلم
الفصل الثاني : عندما يتباين المخ
الفصل الثالث : اضطرابات الكلام التعرف والتقييم
الفصل الرابع : اضطرابات الكلام استراتيجيات للتدريسExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/166975 A/150.484 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt Permalink