Titre : |
الدماغ و التعليم و التفكير |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
ذوقان عبيدات ; سهيلة أبو السميد, Auteur |
Editeur : |
دار الفكر ناشرون وموزعون |
Année de publication : |
2007 |
Importance : |
272ص |
Présentation : |
غلاف ملون,أشكال ,جداول |
Format : |
24×17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-07-482-1 |
Langues : |
Arabe (ara) |
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Note de contenu : |
ف1:الدماغ:معلومات أساسية
ف2:مبادئ أساسية في عمل الدماغ و تطبيقات التربوية
ف3:الدماغ و الخرائط الذهنية
ف4:التعليم من أجل التفكير-مهارات التفكير و التفكير الناقد
ف5:التعليم من أجل التفكير-برنامج الكوت
ف6:التعليم من أجل التفكير -تطبيقات على مهارات الكوت
ف7:التعليم من أجل التفكير الست
ف8:التعليم من أجل التفكير -الذكاءات المتعددة وانعكاساتها على عملية التعليم و التعلم
ف9:التعليم من اجل التفكير-انماط التفكير
ف10:التعليم من أجل التفكير -الإبداع :استراتيجيات إنتاج أفكار إبداعية
ف11:برنامج حل المشكلات بطريقة إبداعية TRIZ
ف12:مهارات التفكير تطبيقات عملية
ف13:نماذج أسئلة تفكير |
الدماغ و التعليم و التفكير [texte imprimé] / ذوقان عبيدات ; سهيلة أبو السميد, Auteur . - عمان : دار الفكر ناشرون وموزعون, 2007 . - 272ص : غلاف ملون,أشكال ,جداول ; 24×17سم. ISBN : 978-9957-07-482-1 Langues : Arabe ( ara)
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Note de contenu : |
ف1:الدماغ:معلومات أساسية
ف2:مبادئ أساسية في عمل الدماغ و تطبيقات التربوية
ف3:الدماغ و الخرائط الذهنية
ف4:التعليم من أجل التفكير-مهارات التفكير و التفكير الناقد
ف5:التعليم من أجل التفكير-برنامج الكوت
ف6:التعليم من أجل التفكير -تطبيقات على مهارات الكوت
ف7:التعليم من أجل التفكير الست
ف8:التعليم من أجل التفكير -الذكاءات المتعددة وانعكاساتها على عملية التعليم و التعلم
ف9:التعليم من اجل التفكير-انماط التفكير
ف10:التعليم من أجل التفكير -الإبداع :استراتيجيات إنتاج أفكار إبداعية
ف11:برنامج حل المشكلات بطريقة إبداعية TRIZ
ف12:مهارات التفكير تطبيقات عملية
ف13:نماذج أسئلة تفكير |
|  |