BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur منى الحديدي |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : إستراتيجيات تعليم الطلبة ذوي الحاجات الخاصة Type de document : texte imprimé Auteurs : الخطيب جمال, Auteur ; منى الحديدي, Auteur Editeur : دار الفكر ناشرون و موزعون Année de publication : 2010 Importance : 344ص Présentation : غلاف خارجي Format : 17 × 25 cm ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-07-425-8 Langues : Français (fre) Langues originales : Arabe (ara) Note de contenu : الفصل الأول:التدريس الفعال في التربية الخاصة. الفصل الثاني :النماذج النظرية الاساسية فس التربية الخاصة.الفصل الثالث: تطبيقات انماط التعلم واستراتيجياته في التربية الخاصة. الفصل الرابع:استراتيجيات تكييف التدريس. الفصل الخامس: مراعاة الفروق الفردية بين المتعلمين. الفصل السادس:البرنامج التربوي الفردي. الفصل السابع:تدريس المهارات الحركية.الفصل الثامن: تدريس المهارات التواصلية ,والمهنية,والانتقالية.الفصل التاسع: تدريس المهارات المعرفية.الفصل العاشر: تدريس المهارات الاجتماعية/ الانفعالية.الفصل الحادي عشر: تدريس المهارات الحياتية. الفصل الثاني عشر: تدريس المهارات اللغوية. الفصل الثالث عشر: تدريس المهارات الحسابية. الفصل الرابع عشر : تدريس مهارات القراءة. الفصل الخامس عشر : التعلم التعاوني واستخداماته في تعليم الطلبة ذوي الحاجات الخاصة. الفصل السادس عشر: استثارة الطلبة ذوي الحاجات الخاصة للتعلم و الاستكشاف . الفص السابع عشر: استراتيجيات تعميم المهارات. الفصل الثامن عشر : تقييم فاعلية التدريس. إستراتيجيات تعليم الطلبة ذوي الحاجات الخاصة [texte imprimé] / الخطيب جمال, Auteur ; منى الحديدي, Auteur . - عمان : دار الفكر ناشرون و موزعون, 2010 . - 344ص : غلاف خارجي ; 17 × 25 cm.
ISBN : 978-9957-07-425-8
Langues : Français (fre) Langues originales : Arabe (ara)
Note de contenu : الفصل الأول:التدريس الفعال في التربية الخاصة. الفصل الثاني :النماذج النظرية الاساسية فس التربية الخاصة.الفصل الثالث: تطبيقات انماط التعلم واستراتيجياته في التربية الخاصة. الفصل الرابع:استراتيجيات تكييف التدريس. الفصل الخامس: مراعاة الفروق الفردية بين المتعلمين. الفصل السادس:البرنامج التربوي الفردي. الفصل السابع:تدريس المهارات الحركية.الفصل الثامن: تدريس المهارات التواصلية ,والمهنية,والانتقالية.الفصل التاسع: تدريس المهارات المعرفية.الفصل العاشر: تدريس المهارات الاجتماعية/ الانفعالية.الفصل الحادي عشر: تدريس المهارات الحياتية. الفصل الثاني عشر: تدريس المهارات اللغوية. الفصل الثالث عشر: تدريس المهارات الحسابية. الفصل الرابع عشر : تدريس مهارات القراءة. الفصل الخامس عشر : التعلم التعاوني واستخداماته في تعليم الطلبة ذوي الحاجات الخاصة. الفصل السادس عشر: استثارة الطلبة ذوي الحاجات الخاصة للتعلم و الاستكشاف . الفص السابع عشر: استراتيجيات تعميم المهارات. الفصل الثامن عشر : تقييم فاعلية التدريس. Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/198380 A/371.007 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : مناهج و أساليب التدريس في التربية الخاصة Type de document : texte imprimé Auteurs : جمال الخطيب ; منى الحديدي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : دار الفكر ناشرون و موزعون عمان Année de publication : 2009 Importance : 320ص Présentation : غلاف خارجي,أشكال,جداول Format : 24.5×17سم ISBN/ISSN/EAN : 9957075682 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Note de contenu : الفصل الاول:
ماهي التربية الخاصة؟
الفصل الثاني:
المنهاج في التربية الخاصة
الفصل الثالث:أساليب التدريس في التربية الخاصة
الفصل الرابع:
البرامج التربوية الفردية
الفصل الخامس:
تعليم الطلبة ذوي الحاجات الخاصة في المدارس العادية
الفصل السادس:
تحليل السلوك الصفي وتعديله
الفصل السابع:
تنظيم برامج التربية الخاصة
الفصل الثامن:
التربية الخاصة المبكرة
الفصل التاسع:
تدريس الاطفال ذوي الصعوبات التعليمية
الفصل العاشر:
تدريس الاطفال المعوقين عقليا
الفصل الحادي عشر:
تدريس الأطفال ذوي الاضطرابات الانفعالية
الفصل الثاني عشر:
تدريس الأطفال المعوقين بصريا
الفصل الثالث عشر:
تدريس الأطفال المعوقين سمعيا
الفصل الرابع عشر:
تدريس الأطفال المعوقين جسميا
الفصل الخامس عشر:
تدريس الأطفال المتفوقينمناهج و أساليب التدريس في التربية الخاصة [texte imprimé] / جمال الخطيب ; منى الحديدي, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : دار الفكر ناشرون و موزعون عمان, 2009 . - 320ص : غلاف خارجي,أشكال,جداول ; 24.5×17سم.
ISSN : 9957075682
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Note de contenu : الفصل الاول:
ماهي التربية الخاصة؟
الفصل الثاني:
المنهاج في التربية الخاصة
الفصل الثالث:أساليب التدريس في التربية الخاصة
الفصل الرابع:
البرامج التربوية الفردية
الفصل الخامس:
تعليم الطلبة ذوي الحاجات الخاصة في المدارس العادية
الفصل السادس:
تحليل السلوك الصفي وتعديله
الفصل السابع:
تنظيم برامج التربية الخاصة
الفصل الثامن:
التربية الخاصة المبكرة
الفصل التاسع:
تدريس الاطفال ذوي الصعوبات التعليمية
الفصل العاشر:
تدريس الاطفال المعوقين عقليا
الفصل الحادي عشر:
تدريس الأطفال ذوي الاضطرابات الانفعالية
الفصل الثاني عشر:
تدريس الأطفال المعوقين بصريا
الفصل الثالث عشر:
تدريس الأطفال المعوقين سمعيا
الفصل الرابع عشر:
تدريس الأطفال المعوقين جسميا
الفصل الخامس عشر:
تدريس الأطفال المتفوقينExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/158682 A/371.170 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt