التسويق بالأنترنت و التجارة الإلكترونية [texte imprimé] /
طارق طه . -
عمان : دار الفكر ناشرون وموزعون, 2006 . - 627ص : غلاف ملون.جداول.أشكال ; 17*24سم.
Langues : Arabe (
ara)
Index. décimale : |
658 Gestion des entreprises privées et publiques |
Note de contenu : |
Internet Marketing الباب الأول:التسويق بالإنترنت
Fondation et Internet Marketing الفصل الأول:مفاهيم وأساسيات التسويق بالإنترنت
الفصل الثاني:الأسواق التقليدية والإلكترونية والمراكز على شبكة الإنترنت
الفصل الثالث:تطبيقات التسويق بالإنترنت:استراتيجيات المزيج التسويقي(المنتج- السعر)
الفصل الرابع:تطبيقات التسويق بالإنترنت:استراتيجيات المزيج التسويقي(المكان- الترويج)
الفصل الخامس:التسويق العالمي
الفصل السادس:تسويق الخدمات
E-commerce الباب الثاني:التجارة الإلكترونية
The Conceptual Framework of e-commerce الفصل السابع:الإطار المفاهيمي للتجارة الإلكترونية
e-commerce categories & Business Modelsالفصل الثامن:فئات ونماذج أعمال التجارة الإلكترونية
Technology Intrastructure for e-commerce:Computer Hardwareالفصل التاسع:البنية التحتية لتقنيات التجارة الإلكترونية :المكونات للحاسبات الآلية
Technology Intrastructure for e-commerce:computer softwareالفصل العاشر:البنية التحتية لتقنيات التجارة الإلكترونية :المكونات الغير مادية للحاسبات الآلية
Technology Intrastructure for e-commerce :Computer Networks Internet Internet and Extranetالفصل الحادي عشر:البنية التحتية لتقنيات التجارة الإلكترونية :شبكات الحاسبات والإنترنت والإنترنت والإكسترانت |