سلوك المستهلك المعاصر [texte imprimé] /
منير نوري, Auteur . -
[S.l.] : ديوان المطبوعات الجامعية: الجزائر, 2013 . - 427ص : غلاف ملون ; 15*22سم.
ISBN : 978-9961-0-1632-9
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
Index. décimale : |
658 Gestion des entreprises privées et publiques |
Résumé : |
إن الهدف من معرفة سلوك المستهلك هو جمع المعلومات للتخطيط الجيد للنشاط التسويقي ودراسة الأسواق وتصميم المنتجات وتحديد الموازنات المالية وغيرها، انطلاقا من أن المستهلك هو سيد السوق وانه على حق دائما، إضافة إلى معرفة مدى استمرارية تعامل المستهلك مع الاسم التجاري وعلامة المنظمة، ذلك أن المستهلك يصبح أساس دراسة السوق وتصميم المنتجات وشهرة المنظمة، لذلك يجب أن تحاول إدارة التسويق قياس حاجات المستهلك وفهم السلوك الاستهلاكي قبل تصميم أي مزيج تسويقي .
|
Note de contenu : |
الفصل الاول:مدخل شامل للتسويق
الفصل الثاني:مدخل شامل لسلوك المستهلك
الفصل الثالث:المستهلك واتخاذ القرارات الشرائية
الفصل الرابع:المستهلك وأسواق المواد الاستهلاكية
الفصل الخامس:الأعمال والسلوك الشرائي للمنظمات
الفصل السادس:العوامل التسويقية المؤثرة في سلوك المستهلك
الفصل السابع:ةلاء المستهلك
الفصل الثامن:سلوك المستهلك والانترنت |