Titre : |
التقويم التربوى البديل أسسه النظرية والمنهجية وتطبيقاته الميدانية |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
صلاح الدين محمود علام |
Editeur : |
دار الفكر العربي (مصر) |
Importance : |
460ص |
Présentation : |
غلاف ملون.جداول |
Format : |
24×17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-10-1833-9 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Résumé : |
يتناول هذا الكتاب الأسس النظرية والمنهجية للتقويم التربوي البدي,وتطبيقاته الميدانية المتعددة.ويشتمل الكتاب على بابين رئيسيين:
يتناول الاول:الذي يشتمل
|
Note de contenu : |
الباب الأول:الأسس النظرية والمنهجية للتقويم التربوي البديل
الفصل الاول:مدخل أساسي للتقويم التربوي البديل
الفصل الثاني:أساليب وأدوات التقويم التربوي البديل
الفصل الثالث:قواعد ومحكات تقدير الأداء
الفصل الرابع:تقويم ملفات الأعمال (البورتفوليو)
الفصل الخامس:التقويم الذاتي,وتقويم الأقران
الباب الثاني:بعض التطبيقات الميدانية للتقويم التربوي البديل
الفصل السادس:التقويم التربوي البديل في العلوم,والرياضيات
الفصل السايع:التقويم التربوي البديل في اللغات,والدراسات الاجتماعية
الفصل الثامن:التقويم التربوي البديل في برامج إعداد المعلمين
الفصل التاسع:التقويم التربوي البديل على نطاق واسع |
التقويم التربوى البديل أسسه النظرية والمنهجية وتطبيقاته الميدانية [texte imprimé] / صلاح الدين محمود علام . - [S.l.] : دار الفكر العربي (مصر), [s.d.] . - 460ص : غلاف ملون.جداول ; 24×17سم. ISBN : 978-977-10-1833-9 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Résumé : |
يتناول هذا الكتاب الأسس النظرية والمنهجية للتقويم التربوي البدي,وتطبيقاته الميدانية المتعددة.ويشتمل الكتاب على بابين رئيسيين:
يتناول الاول:الذي يشتمل
|
Note de contenu : |
الباب الأول:الأسس النظرية والمنهجية للتقويم التربوي البديل
الفصل الاول:مدخل أساسي للتقويم التربوي البديل
الفصل الثاني:أساليب وأدوات التقويم التربوي البديل
الفصل الثالث:قواعد ومحكات تقدير الأداء
الفصل الرابع:تقويم ملفات الأعمال (البورتفوليو)
الفصل الخامس:التقويم الذاتي,وتقويم الأقران
الباب الثاني:بعض التطبيقات الميدانية للتقويم التربوي البديل
الفصل السادس:التقويم التربوي البديل في العلوم,والرياضيات
الفصل السايع:التقويم التربوي البديل في اللغات,والدراسات الاجتماعية
الفصل الثامن:التقويم التربوي البديل في برامج إعداد المعلمين
الفصل التاسع:التقويم التربوي البديل على نطاق واسع |
| |