Titre : |
التدخل المبكر الأطفال المعرضون للخطر |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
مصطفى نوري القمش ; فؤاد عيد الجوالده, Auteur |
Editeur : |
دار الثقافة للنشر والتوزيع |
Année de publication : |
2014 |
Importance : |
488ص |
Présentation : |
غلاف ملون |
Format : |
24×17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-16-847-6 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Note de contenu : |
الفصل الاول:التربية الخاصة والتدخل المبكر
الفصل الثاني:عوامل الخطر والتدخل المبكر
الفصل الثالث:الوقاية
الفصل الرابع:التدخل المبكر
الفصل الخامس:خدمات التدخل المبكر للمعاقين وذوي صعوبات التعلم
الفصل السادس:خدمات التدخل المبكر لذوي الإعاقات الحسية
الفصل السابع:خدمات التدخل المبكر لذوي الإعاقات الجسمية والصحية
الفصل الثامن:خدمات التدخل المبكر لذوي اضطرابات السلوك والتواصل
الفصل التاسع:خدمات التدخل المبكر للموهوبين ذوي صعوبات التعلم
الفصل العاشر:تأهيل ذوي الإعاقات
الفصل الحادي عشر:مشاريع وبرامج التدخل المبكر العالمية الحديثة
الفصل الثاني عشر:دور الأسرة في خدمات التدخل المبكر
|
التدخل المبكر الأطفال المعرضون للخطر [texte imprimé] / مصطفى نوري القمش ; فؤاد عيد الجوالده, Auteur . - عمان : دار الثقافة للنشر والتوزيع, 2014 . - 488ص : غلاف ملون ; 24×17سم. ISBN : 978-9957-16-847-6 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Note de contenu : |
الفصل الاول:التربية الخاصة والتدخل المبكر
الفصل الثاني:عوامل الخطر والتدخل المبكر
الفصل الثالث:الوقاية
الفصل الرابع:التدخل المبكر
الفصل الخامس:خدمات التدخل المبكر للمعاقين وذوي صعوبات التعلم
الفصل السادس:خدمات التدخل المبكر لذوي الإعاقات الحسية
الفصل السابع:خدمات التدخل المبكر لذوي الإعاقات الجسمية والصحية
الفصل الثامن:خدمات التدخل المبكر لذوي اضطرابات السلوك والتواصل
الفصل التاسع:خدمات التدخل المبكر للموهوبين ذوي صعوبات التعلم
الفصل العاشر:تأهيل ذوي الإعاقات
الفصل الحادي عشر:مشاريع وبرامج التدخل المبكر العالمية الحديثة
الفصل الثاني عشر:دور الأسرة في خدمات التدخل المبكر
|
|  |