التسويق السياحى وتخطيط الحملات الترويجية في عصر تكنولوجيا الاتصالات [texte imprimé] /
فؤادة عبد المنعم البكري . -
القاهرة (مصر) : عالم الكتب, 2007 . - 209ص : غلاف ملون ; 24×17سم.
ISBN : 978-977-232-570-2
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
Index. décimale : |
338 Production : classer ici les ouvrages généraux sur les aspects économiques et techniques de l'industrie et production |
Résumé : |
السياحة لها الكثير من الأبعاد الاقتصادية والاجتماعية والبيئية والعمرانية وتلعب دورا هاما فى تحقيق أهداف التنمية الاقتصادية وتحقيق التوازن فى ميزان المدفوعات لذا وجب الاهتمام بنشر الثقافة السياحية ووضع...
|
Note de contenu : |
الفصل الأول:التسويق السياحي
الفصل الثاني:عناصر المزيج الترويجي
الفصل الثالث:تخطيط الحملات الترويجية في مجال السياحة
الفصل الرابع:تكنولوجيا الاتصال الحديثة ودورها في تسويق المنشآت السياحية
الفصل الخامس:دور الإعلام والاتصال في احتواء أزمة السياحة بالأقصر |