Titre : |
الألعاب التربوية وتقنيات إنتاجها : سيكولوجيا وتعليميا وعمليا |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
محمد محمود الحيلة |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
عمان [الأردن] : دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة |
Année de publication : |
2002 |
Importance : |
404ص |
Présentation : |
غلاف ملون.جداول.أشكال.صور |
Format : |
24.5×17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-06-688-8 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Note de contenu : |
الموضوع الأول:الألعاب التربوية:تطورها التاريخي,ومفاهيمها
الموضوع الثاني:الألعاب التربوية,أهدافها,ووظائفها,وأنواعها,وارتباطها بالواقع المدرسي
الموضوع الثالث:تفسير نظريات علم النفس للعب
الموضوع الرابع:اللعب و الأطفال
الموضوع الخامس:الاسس التي تقوم عليها الألعاب
الموضوع السادس:مجالات توظيف اللعب
الموضوع السابع:دور المعلم و الآباء في اللعب ومراحل تنفيذه
الفصل الثامن:اللعب في مرحلة الحضانة و الروضة
الموضوع التاسع:اللعب في المرحلة الأساسية الاولى
الموضوع العاشر:استخدام الألعاب التربوية لدى صفوف الحلقة الأساسية الأولى(1-4)
الموضوع الحادي عشر:الانماط التعليمية والألعاب التربوية
الموضوع الثاني عشر:نموذج مقترح لتصميم الألعاب التربوية وإنتاجها
الفصل الثالث عشر:تقنيات إنتاج الالعاب التربوية للمواد الدراسية المختلفة
الموضوع الرابع عشر:الألعاب الشعبية ونماذج منها
|
الألعاب التربوية وتقنيات إنتاجها : سيكولوجيا وتعليميا وعمليا [texte imprimé] / محمد محمود الحيلة . - ط1 . - عمان (الأردن) : دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة, 2002 . - 404ص : غلاف ملون.جداول.أشكال.صور ; 24.5×17سم. ISBN : 978-9957-06-688-8 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Note de contenu : |
الموضوع الأول:الألعاب التربوية:تطورها التاريخي,ومفاهيمها
الموضوع الثاني:الألعاب التربوية,أهدافها,ووظائفها,وأنواعها,وارتباطها بالواقع المدرسي
الموضوع الثالث:تفسير نظريات علم النفس للعب
الموضوع الرابع:اللعب و الأطفال
الموضوع الخامس:الاسس التي تقوم عليها الألعاب
الموضوع السادس:مجالات توظيف اللعب
الموضوع السابع:دور المعلم و الآباء في اللعب ومراحل تنفيذه
الفصل الثامن:اللعب في مرحلة الحضانة و الروضة
الموضوع التاسع:اللعب في المرحلة الأساسية الاولى
الموضوع العاشر:استخدام الألعاب التربوية لدى صفوف الحلقة الأساسية الأولى(1-4)
الموضوع الحادي عشر:الانماط التعليمية والألعاب التربوية
الموضوع الثاني عشر:نموذج مقترح لتصميم الألعاب التربوية وإنتاجها
الفصل الثالث عشر:تقنيات إنتاج الالعاب التربوية للمواد الدراسية المختلفة
الموضوع الرابع عشر:الألعاب الشعبية ونماذج منها
|
|  |