BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur الزعبي عاكف |
Documents disponibles écrits par cet auteur
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![](./images/orderby_az.gif)
Titre : مبادئ التسويق الزراعي Type de document : texte imprimé Auteurs : الزعبي عاكف Editeur : دار الحامد للنشر و التوزيع Importance : 262ص Présentation : غلاف ملون.جداول Format : 24×17سم ISBN/ISSN/EAN : 979957320941 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 338 Production : classer ici les ouvrages généraux sur les aspects économiques et techniques de l'industrie et production Résumé : من الملاحظ ندرة المراجع العربية في مجال التسويق الزراعي في الدول العربية كافة، لذا فقد جاء هذا الكتاب ليكون مرجعاً من بين المراجع التي تساعد الطلاب الذين يدرسون مادة التسويق الزراعي، ويساعد العاملين في التسويق الزراعي من القطاعين العام والخاص على استيعاب المفهوم النظري للتسويق وبعض تطبيقاته العملية بشكل يمكنهم من أداء مهامهم على نحو أفضل. كما احتوى الكتاب على نبذة عن أهم المتغيرات في التسويق الزراعي الدولي والوطني في ظل اتفاقية الزراعة وقواعد تحرير التجارة لمنظمة التجارة العالمية. Note de contenu : الفصل الأول:التسويق ومبادئه الأساسية
الفصل الثاني:التسويق الزراعي
الفصل الثالث:وظائف التسويق الزراعي
الفصل الرابع:قنوات التسويق
الفصل الخامس:تكاليف وهوامش التسويق
الفصل السادس:أسواق الجملة
الفصل السابع:مؤسسات أو منظمات التسويق الأهلية وشبه الحكومية
الفصل الثامن:مداخل دراسة التسويق
الفصل التاسع:الأداء السوقي لتجارة الجملة وقواعد تقييمه
الفصل العاشر:دور الحكومة في التسويق
الفصل الحادي عشر:تحليل السياسات التسويقية
WTO الفصل الثاني عشر:سياسات التسويق الزراعي الدولي في ظل اتفاقية الزراعة وقواعد تحرير التجارة لمنظمة التجارة العالمية
WTOالفصل الثالث عشر:سياسات التسويق الزراعي في الأردن في ظل اتفاقية الزراعة وقواعد تحرير التجارة لمنظمة التجارة العالمية
مبادئ التسويق الزراعي [texte imprimé] / الزعبي عاكف . - عمان : دار الحامد للنشر و التوزيع, [s.d.] . - 262ص : غلاف ملون.جداول ; 24×17سم.
ISSN : 979957320941
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 338 Production : classer ici les ouvrages généraux sur les aspects économiques et techniques de l'industrie et production Résumé : من الملاحظ ندرة المراجع العربية في مجال التسويق الزراعي في الدول العربية كافة، لذا فقد جاء هذا الكتاب ليكون مرجعاً من بين المراجع التي تساعد الطلاب الذين يدرسون مادة التسويق الزراعي، ويساعد العاملين في التسويق الزراعي من القطاعين العام والخاص على استيعاب المفهوم النظري للتسويق وبعض تطبيقاته العملية بشكل يمكنهم من أداء مهامهم على نحو أفضل. كما احتوى الكتاب على نبذة عن أهم المتغيرات في التسويق الزراعي الدولي والوطني في ظل اتفاقية الزراعة وقواعد تحرير التجارة لمنظمة التجارة العالمية. Note de contenu : الفصل الأول:التسويق ومبادئه الأساسية
الفصل الثاني:التسويق الزراعي
الفصل الثالث:وظائف التسويق الزراعي
الفصل الرابع:قنوات التسويق
الفصل الخامس:تكاليف وهوامش التسويق
الفصل السادس:أسواق الجملة
الفصل السابع:مؤسسات أو منظمات التسويق الأهلية وشبه الحكومية
الفصل الثامن:مداخل دراسة التسويق
الفصل التاسع:الأداء السوقي لتجارة الجملة وقواعد تقييمه
الفصل العاشر:دور الحكومة في التسويق
الفصل الحادي عشر:تحليل السياسات التسويقية
WTO الفصل الثاني عشر:سياسات التسويق الزراعي الدولي في ظل اتفاقية الزراعة وقواعد تحرير التجارة لمنظمة التجارة العالمية
WTOالفصل الثالث عشر:سياسات التسويق الزراعي في الأردن في ظل اتفاقية الزراعة وقواعد تحرير التجارة لمنظمة التجارة العالمية
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 09/156418 A/338.026 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt