BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'éditeur
زمزم ناشرون ومزعون |
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : إبن سعد ومنهجه في كتابة التاريخ Type de document : texte imprimé Auteurs : زيد صالح أبو الحاج, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : زمزم ناشرون ومزعون Année de publication : 2017 Importance : 239ص Présentation : غلاف ملون.ملاحق Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-72-101-5 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 922 Chefs et penseurs religieux. Religieux Note de contenu : الفصل الاول:تكوين ابن سعد الثقافي
الفصل الثاني:خطة ابن سعد في الطبقات
الفصل الثالث:أسلوب ابن سعد
الفصل الرابع:مصادره
إبن سعد ومنهجه في كتابة التاريخ [texte imprimé] / زيد صالح أبو الحاج, Auteur . - ط1 . - عمان : زمزم ناشرون ومزعون, 2017 . - 239ص : غلاف ملون.ملاحق ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-72-101-5
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 922 Chefs et penseurs religieux. Religieux Note de contenu : الفصل الاول:تكوين ابن سعد الثقافي
الفصل الثاني:خطة ابن سعد في الطبقات
الفصل الثالث:أسلوب ابن سعد
الفصل الرابع:مصادره
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 18/302723 A/922.006 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : إدارة التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد أحمد عبد النبي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : زمزم ناشرون ومزعون Année de publication : 2013 Importance : 311ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-72-061-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:المفاهيم الأساسية للتسويق
الفصل الثاني:التطور التاريخي للتسويق
الفصل الثالث:إدارة التسويق(المسؤوليات- التنظيم الداخلي)
الفصل الرابع:دراسة السوق
الفصل الخامس:البيئة التسويقية
الفصل السادس:الرقابة على الأداء التسويقي والتعامل مع الأزمات التسويقية
الفصل السابع:استراتيجية المنتجات
الفصل الثامن:استراتيجيات التسعير
الفصل التاسع:استراتيجيات التوزيع
الفصل العاشر:استراتيجيات الترويج
Marketing Information System(MIS)الفصل الحادي عشر:نظم المعلومات التسويقية
Marketing Research الفصل الثاني عشر:بحوث التسويق
إدارة التسويق [texte imprimé] / محمد أحمد عبد النبي, Auteur . - ط1 . - عمان : زمزم ناشرون ومزعون, 2013 . - 311ص : غلاف ملون.جداول.أشكال ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-72-061-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:المفاهيم الأساسية للتسويق
الفصل الثاني:التطور التاريخي للتسويق
الفصل الثالث:إدارة التسويق(المسؤوليات- التنظيم الداخلي)
الفصل الرابع:دراسة السوق
الفصل الخامس:البيئة التسويقية
الفصل السادس:الرقابة على الأداء التسويقي والتعامل مع الأزمات التسويقية
الفصل السابع:استراتيجية المنتجات
الفصل الثامن:استراتيجيات التسعير
الفصل التاسع:استراتيجيات التوزيع
الفصل العاشر:استراتيجيات الترويج
Marketing Information System(MIS)الفصل الحادي عشر:نظم المعلومات التسويقية
Marketing Research الفصل الثاني عشر:بحوث التسويق
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/215747 A/658.1266 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : إدارة التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد أحمد عبد النبي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : زمزم ناشرون ومزعون Année de publication : 2013 Importance : 311ص Présentation : غلاف خارجي,أشكال,جداول Format : 24×17 سم Langues : Arabe (ara) Note de contenu : الفصل الاول:المفاهيم الاساسية للتسويق
الفصل الثاني:التطور التاريخي للتسويق
الفصل الثالث:إدارة التسويق(المسؤوليات -التنظيم الداخلي)
الفصل الرابع:دراسة السوق
الفصل الخامس:البيئة التسويقية
الفصل السادس:الرقابة على الاداء التسويقية والتعامل مع الأزمات التسويقية
الفصل السابع:استراتيجية المنتجات
الفصل الثامن:استراتيجيات التسعير
الفصل التاسع:استراتيجيات التوزيع
الفصل العاشر:استراتيجيات الترويج
Marketing Information System(MIS)الفصل الحادي عشر:نظم المعلومات التسويقية
Marketing Research الفصل الثاني عشر:بحوث التسويق
إدارة التسويق [texte imprimé] / محمد أحمد عبد النبي, Auteur . - ط1 . - عمان : زمزم ناشرون ومزعون, 2013 . - 311ص : غلاف خارجي,أشكال,جداول ; 24×17 سم.
Langues : Arabe (ara)
Note de contenu : الفصل الاول:المفاهيم الاساسية للتسويق
الفصل الثاني:التطور التاريخي للتسويق
الفصل الثالث:إدارة التسويق(المسؤوليات -التنظيم الداخلي)
الفصل الرابع:دراسة السوق
الفصل الخامس:البيئة التسويقية
الفصل السادس:الرقابة على الاداء التسويقية والتعامل مع الأزمات التسويقية
الفصل السابع:استراتيجية المنتجات
الفصل الثامن:استراتيجيات التسعير
الفصل التاسع:استراتيجيات التوزيع
الفصل العاشر:استراتيجيات الترويج
Marketing Information System(MIS)الفصل الحادي عشر:نظم المعلومات التسويقية
Marketing Research الفصل الثاني عشر:بحوث التسويق
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/225945 A/658.1342 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt 14/225946 A/658.1342 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible 14/225947 A/658.1342 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible
Titre : إدارة العلاقات العامة والعلاقات الدولية : (العلاقات الاستراتيجية ، العلاقات الخارجية ، العلاقات العامة الادارية) Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد سرور الحريري, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : زمزم ناشرون ومزعون Année de publication : 2015 Importance : 255ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-72-090-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Note de contenu : الباب الأول:الإطار العام النظري في ادارة العلاقات العامة
الباب الثاني:العلاقات الإنسانية وادارة العلاقات العامة
الباب الثالث:السلوك التنظيمي في ادارة العلاقات العامة
الباب الرابع:الأخلاق والصفات والميزات المطلوبة في عملية إدارة العلاقات العامة
الفصل الخامس:إدارة العلاقات العامة وعلاقاتها بإدارة التسويقإدارة العلاقات العامة والعلاقات الدولية : (العلاقات الاستراتيجية ، العلاقات الخارجية ، العلاقات العامة الادارية) [texte imprimé] / محمد سرور الحريري, Auteur . - ط1 . - عمان : زمزم ناشرون ومزعون, 2015 . - 255ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-72-090-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Note de contenu : الباب الأول:الإطار العام النظري في ادارة العلاقات العامة
الباب الثاني:العلاقات الإنسانية وادارة العلاقات العامة
الباب الثالث:السلوك التنظيمي في ادارة العلاقات العامة
الباب الرابع:الأخلاق والصفات والميزات المطلوبة في عملية إدارة العلاقات العامة
الفصل الخامس:إدارة العلاقات العامة وعلاقاتها بإدارة التسويقExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 17/287093 A/659.087 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : إدارة الموارد البشرية Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد أحمد عبد النبي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : زمزم ناشرون ومزعون Année de publication : 2010 Importance : 331ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-72-010-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : تسعى كافة المنظمات والهيئات للتنافس والتواجد القوي على المستويات المحلية أو العالمية لتحقيق اهدافها، والمشاركة الجادة في التنمية الإقتصادية والإجتماعية الشاملة وذلك من خلال توفير مناخ وبيئة إستثمار مناسب، ولكن رأس المال المادي وحده لا يؤدي إلى نتائج تنموية ما لم يترافق مع إرتفاع في الكفاءات والقدرات البشرية الأمر الذي حدا بالمعنيين بالتنمية الإقتصادية والإجتماعية الشاملة غلى طرح جدلية (بناء الحجر أم بناء البشر).
لقد تضمن الكتاب أحدى عشر فصلاً: تناول كل منها جانباً من جوانب النشأة والتطور لمسيرة هذا الحقل الأكاديمية، أو فرعاً من الأنشطة التي تنهض بها الإدارات المتخصصة في تطبيق التشريعات وتنفيذ السياسات وترجمة الخطط التي تتعلق بالعاملين.
وقد حرص المؤلف في معالجته للنشأة والتطور على إستعراض أغلب ما نشر من الكتب المنهجية باللغة العربية وبعضاً مما نشر باللغة الإنجليزية لتوضح للدارسين مراحل التطور في المسميات التي أطلقت على هذا الحقل عبر نصف قرن من الزمن، وعند معالجته للمهام والوظائف والأنشطة فقد استعان بالكثير من الكتب والمقالات الحديثة والجديدة في محتواها ومنطلقاتها الفكرية والإدارية.
ويتضمن الكتاب عرضاً لبعض الأشكال والنماذج التخطيطية التي توضح العلاقات بين متغيرات وعناصر إدارة الموارد البشرية، كما حرص على عرض الموضوعات بلغة سهلة وتسلسل منهجي وأشار للمصطلحات الأجنبية حيثما استلزم الأمر مراعياً بذلك إعداده ليكون كتاباً منهجياً للباحثين والدارسين في كليات التجارة ومعاهد الإدارة، إضافة غلى ملاءمته كمرشد ودليل عمل للمديرين والمختصين العاملين في إدارات شؤون العاملين والموارد البشرية في المؤسسات والمنظمات على إختلاف قطاعاتها.
Note de contenu : الفصل الاول:نشأة وتطور الدور الاستراتيجي لإدارة الموارد البشرية
الفصل الثاني:المنظمات المعاصرة والموارد البشرية
الفصل الثالث:تخطيط الموارد البشرية
الفصل الرابع:الاختيار والتعيين وخطواته
"الفصل الخامس:إدارة المسار الوظيفي "القرقيات والتنقلات
الفصل السادس:الرواتب والأجور
الفصل السابع:تقييم الأداء وفوئده
الفصل الثامن:التدريب والتنمية الإدارية
الفصل التاسع:برامج الحماية والرعاية الاجتماعية
الفصل العاشر:انتهاء الخدمة
الفصل الحادي عشر:نظم معلومات كمصدر لتوفير المعلومات
إدارة الموارد البشرية [texte imprimé] / محمد أحمد عبد النبي, Auteur . - ط1 . - عمان : زمزم ناشرون ومزعون, 2010 . - 331ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-72-010-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : تسعى كافة المنظمات والهيئات للتنافس والتواجد القوي على المستويات المحلية أو العالمية لتحقيق اهدافها، والمشاركة الجادة في التنمية الإقتصادية والإجتماعية الشاملة وذلك من خلال توفير مناخ وبيئة إستثمار مناسب، ولكن رأس المال المادي وحده لا يؤدي إلى نتائج تنموية ما لم يترافق مع إرتفاع في الكفاءات والقدرات البشرية الأمر الذي حدا بالمعنيين بالتنمية الإقتصادية والإجتماعية الشاملة غلى طرح جدلية (بناء الحجر أم بناء البشر).
لقد تضمن الكتاب أحدى عشر فصلاً: تناول كل منها جانباً من جوانب النشأة والتطور لمسيرة هذا الحقل الأكاديمية، أو فرعاً من الأنشطة التي تنهض بها الإدارات المتخصصة في تطبيق التشريعات وتنفيذ السياسات وترجمة الخطط التي تتعلق بالعاملين.
وقد حرص المؤلف في معالجته للنشأة والتطور على إستعراض أغلب ما نشر من الكتب المنهجية باللغة العربية وبعضاً مما نشر باللغة الإنجليزية لتوضح للدارسين مراحل التطور في المسميات التي أطلقت على هذا الحقل عبر نصف قرن من الزمن، وعند معالجته للمهام والوظائف والأنشطة فقد استعان بالكثير من الكتب والمقالات الحديثة والجديدة في محتواها ومنطلقاتها الفكرية والإدارية.
ويتضمن الكتاب عرضاً لبعض الأشكال والنماذج التخطيطية التي توضح العلاقات بين متغيرات وعناصر إدارة الموارد البشرية، كما حرص على عرض الموضوعات بلغة سهلة وتسلسل منهجي وأشار للمصطلحات الأجنبية حيثما استلزم الأمر مراعياً بذلك إعداده ليكون كتاباً منهجياً للباحثين والدارسين في كليات التجارة ومعاهد الإدارة، إضافة غلى ملاءمته كمرشد ودليل عمل للمديرين والمختصين العاملين في إدارات شؤون العاملين والموارد البشرية في المؤسسات والمنظمات على إختلاف قطاعاتها.
Note de contenu : الفصل الاول:نشأة وتطور الدور الاستراتيجي لإدارة الموارد البشرية
الفصل الثاني:المنظمات المعاصرة والموارد البشرية
الفصل الثالث:تخطيط الموارد البشرية
الفصل الرابع:الاختيار والتعيين وخطواته
"الفصل الخامس:إدارة المسار الوظيفي "القرقيات والتنقلات
الفصل السادس:الرواتب والأجور
الفصل السابع:تقييم الأداء وفوئده
الفصل الثامن:التدريب والتنمية الإدارية
الفصل التاسع:برامج الحماية والرعاية الاجتماعية
الفصل العاشر:انتهاء الخدمة
الفصل الحادي عشر:نظم معلومات كمصدر لتوفير المعلومات
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/184817 A/658.1022 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt PermalinkPermalinkأساسيات الأساليب الإحصائية للأعمال وتطبيقاتها في العلوم المالية والإدارية والإقتصادية / عيد أحمد أبو بكر
PermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalink

