BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur فؤاد كاشف إيمان |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
التربية الخاصة دمج الأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة مع الأطفال العاديين / فؤاد كاشف إيمان
Titre : التربية الخاصة دمج الأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة مع الأطفال العاديين Type de document : texte imprimé Auteurs : فؤاد كاشف إيمان Editeur : دار الكتاب الحديث Année de publication : 2008 Importance : 436ص Présentation : غلاف ملون.جداول.ملاحق Format : 24×17سم Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 370 Education, enseignement Note de contenu : الباب الأول:فائدة وجدوى دمج ذوي الاحتياجات الخاصة(الواقع والمأمول)
الفصل الأول:دراسة تقويمية لتجربة دمج الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة مع الأطفال العاديين
الفصل الثاني:الدمج بالمدارس العادية والتعليم العام حق للطفل الأصم
الفصل الثالث:فعالية برنامج للانشطة المدرسية في دمج الأطفال المعاقين (عقليا-سمعيا)مع الأطفال العاديين
الفصل الرابع:تعديل اتجاهات طلاب الدراسات العليا نحو العمل في مجال التخلف العقلي(دراسة إرشادية)
الباب الثاني:الإعاقة العقلية و التأخر الدراسي
الفصل الأول:دراسة للعلاقات الأخويةفي الأسر التي لديها طفل متأخر عقليا
الفصل الثاني:فاعلية برامج الحاسب الآلي في تحسين تعلم بعض المهارات للأطفال المتخلفين عقليا
الفصل الثالث:دراسة مسيحية للمظاهر السلوكية المرتبطة بالتأخر الدراسي
الفصل الرابع:دراسة مقارنة لبعض المشكلات المرتبطة بالتاحر الدراسي في البيئة(المصرية-السعودية)
التربية الخاصة دمج الأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة مع الأطفال العاديين [texte imprimé] / فؤاد كاشف إيمان . - مصر : دار الكتاب الحديث, 2008 . - 436ص : غلاف ملون.جداول.ملاحق ; 24×17سم.
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 370 Education, enseignement Note de contenu : الباب الأول:فائدة وجدوى دمج ذوي الاحتياجات الخاصة(الواقع والمأمول)
الفصل الأول:دراسة تقويمية لتجربة دمج الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة مع الأطفال العاديين
الفصل الثاني:الدمج بالمدارس العادية والتعليم العام حق للطفل الأصم
الفصل الثالث:فعالية برنامج للانشطة المدرسية في دمج الأطفال المعاقين (عقليا-سمعيا)مع الأطفال العاديين
الفصل الرابع:تعديل اتجاهات طلاب الدراسات العليا نحو العمل في مجال التخلف العقلي(دراسة إرشادية)
الباب الثاني:الإعاقة العقلية و التأخر الدراسي
الفصل الأول:دراسة للعلاقات الأخويةفي الأسر التي لديها طفل متأخر عقليا
الفصل الثاني:فاعلية برامج الحاسب الآلي في تحسين تعلم بعض المهارات للأطفال المتخلفين عقليا
الفصل الثالث:دراسة مسيحية للمظاهر السلوكية المرتبطة بالتأخر الدراسي
الفصل الرابع:دراسة مقارنة لبعض المشكلات المرتبطة بالتاحر الدراسي في البيئة(المصرية-السعودية)
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/158431 A/370.263 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt