BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur مأمون سليمان الدرادكة |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة الجودة الشاملة و خدمة العملاء / مأمون سليمان الدرادكة
Titre : إدارة الجودة الشاملة و خدمة العملاء Type de document : texte imprimé Auteurs : مأمون سليمان الدرادكة Mention d'édition : ط1 Editeur : دار صفاء للنشر و التوزيع:عمان Année de publication : 2006 Importance : 304ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال.ملاحق Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-24-226-8 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:مفاهيم عامة في إدارة الجودة الشاملة
الفصل الثاني:إدارة الجودة كنظام متكامل
الفصل الثالث:الأبعاد الاستراتيجية لإدارة الجودة
الفصل الرابع:قياس جودة السلع
الفصل الخامس:الرقابة على الجودة
الفصل السادس:حلقات تحسين الجودة
الفصل السابع:الجودة في خدمة العملاء
الفصل الثامن:إدارة الجودة الشاملة في ظل التحديات الإدارية الحديثة
الفصل التاسع:الإيزو9000
الفصل العاشر:جوائز إدارة الجودة الشاملةإدارة الجودة الشاملة و خدمة العملاء [texte imprimé] / مأمون سليمان الدرادكة . - ط1 . - [S.l.] : دار صفاء للنشر و التوزيع:عمان, 2006 . - 304ص : غلاف ملون.جداول.أشكال.ملاحق ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-24-226-8
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:مفاهيم عامة في إدارة الجودة الشاملة
الفصل الثاني:إدارة الجودة كنظام متكامل
الفصل الثالث:الأبعاد الاستراتيجية لإدارة الجودة
الفصل الرابع:قياس جودة السلع
الفصل الخامس:الرقابة على الجودة
الفصل السادس:حلقات تحسين الجودة
الفصل السابع:الجودة في خدمة العملاء
الفصل الثامن:إدارة الجودة الشاملة في ظل التحديات الإدارية الحديثة
الفصل التاسع:الإيزو9000
الفصل العاشر:جوائز إدارة الجودة الشاملةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 08/125800 A/658.556 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt