BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'éditeur
عالم الكتب القاهرة |
Documents disponibles chez cet éditeur
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![](./images/orderby_az.gif)
Titre : أخطاء اللغة العربية المعاصرة عند الكتاب والإذاعيين Type de document : texte imprimé Auteurs : احمد مختار عمر احمد مختار عمر Mention d'édition : ط2 Editeur : عالم الكتب القاهرة Année de publication : 1993 Importance : ص269 Présentation : غلاف خارجي وجداول Format : 23.5×17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-232-008-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 410 Note de contenu : الفصل الاول
مدخل وتمهيد
الفصل الثاني
الماخذ الصوتية و النطقية
الفصل الثالث
الماخذ الصرفية
الفصل الرابع
الماخذ النحوية و التركيبية
الفصل الخامس
الماخذ المعجمية و الدلالية
الفصل السادس
الاجابة عن بعض الاسئلة
الفصل السابع
تدريبات عامة
أخطاء اللغة العربية المعاصرة عند الكتاب والإذاعيين [texte imprimé] / احمد مختار عمر احمد مختار عمر . - ط2 . - [S.l.] : عالم الكتب القاهرة, 1993 . - ص269 : غلاف خارجي وجداول ; 23.5×17سم.
ISBN : 978-977-232-008-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 410 Note de contenu : الفصل الاول
مدخل وتمهيد
الفصل الثاني
الماخذ الصوتية و النطقية
الفصل الثالث
الماخذ الصرفية
الفصل الرابع
الماخذ النحوية و التركيبية
الفصل الخامس
الماخذ المعجمية و الدلالية
الفصل السادس
الاجابة عن بعض الاسئلة
الفصل السابع
تدريبات عامة
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 96/50056 A/410.022 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : إستراتيجيات معاصرة في التعلم التعاوني Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد مصطفى الديب Editeur : عالم الكتب القاهرة Année de publication : 2006 Importance : 376ص Présentation : غلاف ملون Format : 24×17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-232-534-4 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Note de contenu : الفصل الاول:التعريف على الاستراتيجية التعليمية.
الفصل الثاني:استراتيجية التعلم معا.
الفصل الثالث:استراتيجية تكامل المعلومات المجزأة التعاوني "1".
الفصل الرابع:استراتيجية تكامل المعلومات المجزاة التعاوني"2"
الفصل الخامس:استراتيجية التعلم التعاوني الجماعي(دوائرالتعلم).
الفصل السادس:استراتيجية المجادلة التعاونية.
الفصل السابع:استراتيجية البحث الجماعي .
الفصل الثامن:استراتيجيةاتقان التعلم لفرق من التلاميذ التعاونية.
الفصل التاسع:استراتيجية طلب الإتفاق
الفصل العاشر :استراتيجية المناظرة التعاونية.
االفصل حادي عشر :استراتيجية التكامل التعاوني للقراءة و التعبير.
الفصل الثاني عشر:استراتيجية التعلم التنافسي بين الجماعات.
الفصل الثالث عشر:استراتيجية توزيع التلاميذ على الفرق بناء على التحصيل السابق.
الفصل الرابع عشر:استراتيجية مسابقات فرق الألعاب التعليمية.
الفصل الخامس عشر:استراتيجية التنافس الفردي.
الفصل السادس عشر:استراتيجية التعلم الفردي.
الفصل السابع عشر:استراتيجية التعلم المتمركز حول المشكلة.
الفصل الثامن عشر:استراتيجية تعليم الأقران.
الفصل التاسع عشر:استراتيجية فكر/زواج/شارك.إستراتيجيات معاصرة في التعلم التعاوني [texte imprimé] / محمد مصطفى الديب . - [S.l.] : عالم الكتب القاهرة, 2006 . - 376ص : غلاف ملون ; 24×17سم.
ISBN : 978-977-232-534-4
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Note de contenu : الفصل الاول:التعريف على الاستراتيجية التعليمية.
الفصل الثاني:استراتيجية التعلم معا.
الفصل الثالث:استراتيجية تكامل المعلومات المجزأة التعاوني "1".
الفصل الرابع:استراتيجية تكامل المعلومات المجزاة التعاوني"2"
الفصل الخامس:استراتيجية التعلم التعاوني الجماعي(دوائرالتعلم).
الفصل السادس:استراتيجية المجادلة التعاونية.
الفصل السابع:استراتيجية البحث الجماعي .
الفصل الثامن:استراتيجيةاتقان التعلم لفرق من التلاميذ التعاونية.
الفصل التاسع:استراتيجية طلب الإتفاق
الفصل العاشر :استراتيجية المناظرة التعاونية.
االفصل حادي عشر :استراتيجية التكامل التعاوني للقراءة و التعبير.
الفصل الثاني عشر:استراتيجية التعلم التنافسي بين الجماعات.
الفصل الثالث عشر:استراتيجية توزيع التلاميذ على الفرق بناء على التحصيل السابق.
الفصل الرابع عشر:استراتيجية مسابقات فرق الألعاب التعليمية.
الفصل الخامس عشر:استراتيجية التنافس الفردي.
الفصل السادس عشر:استراتيجية التعلم الفردي.
الفصل السابع عشر:استراتيجية التعلم المتمركز حول المشكلة.
الفصل الثامن عشر:استراتيجية تعليم الأقران.
الفصل التاسع عشر:استراتيجية فكر/زواج/شارك.Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 07/116229 A/371.053 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : الأطفال التوحديون : جوانب النمو و طرق التدريس Type de document : texte imprimé Auteurs : ريتا جوردن ; ستيوارت بيول, Auteur ; رفعت محمود بهجات, Traducteur Editeur : عالم الكتب القاهرة Année de publication : 2007 Importance : 255ص Présentation : غلاف خارجي Format : 24×17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-232-549-8 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Note de contenu : الفصل 1
التوحد
الفصل2
الجوانب الاجتماعية للنمو
الفصل 3
الجوانب الانفعالية للنو
الفصل4
تنمية الاتصال
الفصل5
النمو اللغوي
الفصل 6
نمو التفكير
الفصل 7
إدارة السلوك
الفصل 8
قضايا منهجية
الفصل9
التاهيل للتعليم المناسب
الأطفال التوحديون : جوانب النمو و طرق التدريس [texte imprimé] / ريتا جوردن ; ستيوارت بيول, Auteur ; رفعت محمود بهجات, Traducteur . - [S.l.] : عالم الكتب القاهرة, 2007 . - 255ص : غلاف خارجي ; 24×17سم.
ISBN : 978-977-232-549-8
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Note de contenu : الفصل 1
التوحد
الفصل2
الجوانب الاجتماعية للنمو
الفصل 3
الجوانب الانفعالية للنو
الفصل4
تنمية الاتصال
الفصل5
النمو اللغوي
الفصل 6
نمو التفكير
الفصل 7
إدارة السلوك
الفصل 8
قضايا منهجية
الفصل9
التاهيل للتعليم المناسب
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/157982 A/371.158 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : المدرسة الفاعلة : مفهومها - إدارتها - آليات تحسينها : مفهومها - إدارتها - آليات تحسينها Type de document : texte imprimé Auteurs : السيد عبد العزيز البهواشي Editeur : عالم الكتب القاهرة Année de publication : 2006 Importance : 226ص Présentation : غلاف ملون,أشكال,جداول Format : 24×17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-232-541-2 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Note de contenu : الفصل الاول:مفهوم المدرسة الفعالة وخصائصها.الفصل الثاني:قياس فعالية التعليم و المدرسة.الفصل الثالث:استراتيجيات إدارة المدرسة الفعالة.الفصل الرابع:آليات تحسين فعالية المدرسة.الفصل الخامس:اتجاهات التغيير التربوي وانعكاساتها على اداء المدرسة الفعالة.الفصل السادس:آليات تطوير أداء المدرسة الفعالة.الفصل السابع:الادوار المستقبيلة للمعلم و مردوداتها على الاداء الصفي.الفصل الثامن:آليات تطوير النمو الهني للمعلم. المدرسة الفاعلة : مفهومها - إدارتها - آليات تحسينها : مفهومها - إدارتها - آليات تحسينها [texte imprimé] / السيد عبد العزيز البهواشي . - [S.l.] : عالم الكتب القاهرة, 2006 . - 226ص : غلاف ملون,أشكال,جداول ; 24×17سم.
ISBN : 978-977-232-541-2
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Note de contenu : الفصل الاول:مفهوم المدرسة الفعالة وخصائصها.الفصل الثاني:قياس فعالية التعليم و المدرسة.الفصل الثالث:استراتيجيات إدارة المدرسة الفعالة.الفصل الرابع:آليات تحسين فعالية المدرسة.الفصل الخامس:اتجاهات التغيير التربوي وانعكاساتها على اداء المدرسة الفعالة.الفصل السادس:آليات تطوير أداء المدرسة الفعالة.الفصل السابع:الادوار المستقبيلة للمعلم و مردوداتها على الاداء الصفي.الفصل الثامن:آليات تطوير النمو الهني للمعلم. Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 07/112249 A/371.044 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : الملكة اللسانية : في نظر إبن خلدون Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد عيد Editeur : عالم الكتب القاهرة Importance : ص175 Présentation : غلاف خارجي Format : 23.5×16.5سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 421 Ecriture et phonologie de l'anglais standard Note de contenu : كلمة موجزة ابن خلدون و مقدمته
الفصل الأول
الملكة اللسانية و تحصيلها
الفصل الثاني
تأثير العوامل الاجتماعية على الملكة اللسانية
الفصل الثالث
الملكة اللسانية ودراسة اللسان العربيالملكة اللسانية : في نظر إبن خلدون [texte imprimé] / محمد عيد . - [S.l.] : عالم الكتب القاهرة, [s.d.] . - ص175 : غلاف خارجي ; 23.5×16.5سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 421 Ecriture et phonologie de l'anglais standard Note de contenu : كلمة موجزة ابن خلدون و مقدمته
الفصل الأول
الملكة اللسانية و تحصيلها
الفصل الثاني
تأثير العوامل الاجتماعية على الملكة اللسانية
الفصل الثالث
الملكة اللسانية ودراسة اللسان العربيExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 02/72837 A/421.005 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt PermalinkPermalinkPermalinkPermalink