كيف تقوم بتسويق الكتب [texte imprimé] /
ألسون بافرستوك, Acteur ;
هدى فؤاد, Traducteur . -
القاهرة : مجموعة النيل العربية, 2008 . - 479ص : غلاف ملون.ملحق ; 17*24سم.
ISBN : 978-977-377-087-7
Langues : Arabe (
ara)
Index. décimale : |
658 Gestion des entreprises privées et publiques |
Résumé : |
لقد ظل كتاب "كيف تقوم بتسويق الكتب؟" لسنوات طويلة المرجع الأساسي للعاملين في مجال النشر المسئولين عن زيادة الأرباح وتقليل التكلفة. وفي السنوات الأخيرة أصبحت عملية بيع الكتب وتسويقها تشهد ضغوطًا متزايدة. فقد أصبحت هناك محلات كبرى متعددة الأفرع وشركات كبرى تسيطر على هذه الصناعة، وأصبحت هناك قنوات جديدة للوصول إلى السوق، كما ظهر لاعبين جدد مثل المحلات الكبرى (السوبر ماركت). ويقدم هذا الكتاب إجابات على تساؤلات العاملين في مجال النشر المسئولين عن تسويق الكتب وبيعها في بيئة أصبحت تشهد تنافسًا كبيرًا ومتزايدًا. وسواء كنت تعمل مديرًا للتسويق أو المبيعات أو رئيسًا تنفيذيًا لدار نشــــــــــر، فـإن كتـاب "كيف تقوم بتسويق الكتب؟" يوضح لك أفضل الأساليب العملية لزيادة العائد على الاستثمار من خلال التسويق، وتحقيق أعلى معدلات النمو دار النشر التي تعمل فيها. كما يقدم هذا الكتاب معلومات أساسية مهمة لجميع العاملين في مجال النشر مهما كانت تخصصهم ومسئولياتهم، وسواء كانوا مؤلفين أو باعة كتب، أو أمناء مكتبات أو أكاديمين يدرسون النشر وما يرتبط به من موضوعات. ومن الموضوعات المهمة التي يتضمنها هذا الكتاب: الأنواع المختلفة من الدعاية والإعلان. كيف تكتب إعلانًا فعالًا وتصمم مواد الدعاية والتسويق. التسويق المباشر. التسويق عبر الإنترنت. البيانات الصحفية الناجحة ووسائل الإعلام. الإعلانات والعروض الترويجية والمهرجانات. ميزانية التسويق والحملات الإعلانية منخفضة التكلفة. وهذه الطبعة الجديدة التي صدرت من هذا الكتاب المستخدم على نطاق واسع في مختلف مجالات النشر وفي الدورات المتخصصة في النشر تهدف إلى الحفاظ على المكانة التي وصلت إليها الكتاب، الذي أصبح المرجع الأساسي في عالم التسويق
|
Note de contenu : |
التسويق أثناء النشر:معناه ومتطلباته
الوسيلة الإعلامية هي الرسالة كيف تصل إلى السوق؟وما هي أساليب الدعاية المختلفة؟
أساليب فعالة لكتابة إعلانات مؤثرة
إخراج المواد التسويقية وتوزيعها
التسويق المباشر
استخدام الإنترنت في الترويج
الإعلانات المجانية
تنظيم الإعلانات والعروض
تنظيم الأحدث المهمة
الارباح والخسائر :كيف تضع ميزانية تسويق ناجحة؟
الوصول إلى أسواق ذات اهتمامات محددة |