Titre : |
التعلم المعرفي : Cognitive learning |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
حسين محمد أبو رياش |
Editeur : |
دار المسيرة للطباعة والنشر |
Année de publication : |
2006 |
Importance : |
415ص |
Présentation : |
غلاف ملون,جداول |
Format : |
24×17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-06-367-2 |
Langues : |
Arabe (ara) |
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Résumé : |
ف1:طبيعة التعلم المعرفي
ف2:رؤية للتعلم الفعال
ف3:تسلسل و تنظيم متعلما طوال الحياة
ف4:نظرية "أوزبل"للتعلم اللفظي المعرفي
ف5:نظرية "برونز" للتعلم المعرفي بالاكتشاف
ف6:المخ الشري:رؤية جديدة وانعكاسات تربوية
ف7:نظرية العبء المعرفي
ف8:استراتيجيات تنشيط التعلم الصفي
ف9:التعليم الاستقصائي و مهارات التفكير العليا
ف10:استراتيجية معرفية في التدريس
ف11:تعليم التفكير و حل المشكلات
ف12:التعلم المنظم ذاتيا
ف13: معالجة المعلومات والذاكرة والنماذج الشبكية |
التعلم المعرفي : Cognitive learning [texte imprimé] / حسين محمد أبو رياش . - عمان : دار المسيرة للطباعة والنشر, 2006 . - 415ص : غلاف ملون,جداول ; 24×17سم. ISBN : 978-9957-06-367-2 Langues : Arabe ( ara)
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Résumé : |
ف1:طبيعة التعلم المعرفي
ف2:رؤية للتعلم الفعال
ف3:تسلسل و تنظيم متعلما طوال الحياة
ف4:نظرية "أوزبل"للتعلم اللفظي المعرفي
ف5:نظرية "برونز" للتعلم المعرفي بالاكتشاف
ف6:المخ الشري:رؤية جديدة وانعكاسات تربوية
ف7:نظرية العبء المعرفي
ف8:استراتيجيات تنشيط التعلم الصفي
ف9:التعليم الاستقصائي و مهارات التفكير العليا
ف10:استراتيجية معرفية في التدريس
ف11:تعليم التفكير و حل المشكلات
ف12:التعلم المنظم ذاتيا
ف13: معالجة المعلومات والذاكرة والنماذج الشبكية |
| ![التعلم المعرفي vignette](./getimage.php?url_image=http%3A%2F%2Fimages-eu.amazon.com%2Fimages%2FP%2F%21%21isbn%21%21.08.MZZZZZZZ.jpg¬icecode=9789957063672&vigurl=) |