BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur خولة أحمد يحي |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
الإضطرابات السلوكية و الإنفعالية / خولة أحمد يحي
Titre : الإضطرابات السلوكية و الإنفعالية Type de document : texte imprimé Auteurs : خولة أحمد يحي, Auteur Editeur : دار الفكر ناشرون وموزعون Année de publication : 2003 Importance : 247 ص Présentation : غلاف خارجي Format : 17×24 cm ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-07-159-2 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 150 Psychologie Note de contenu : الفصل الاول : المقدمة
الفصل الثاني : ابرز النظريات التي تبحث عن اسباب الاضطرابات السلوكية والانفلاعات
الفصل الثالث : صفات الاطفال المضطربين سلوكيا وانفعاليا
الفصل الرابع : الخدمات المقدمة للاطفال المضطربين سلوكيا وانفعاليا
الفصل الخامس : ضبط سلوك المضطربين سلوكيا وانفعاليا وخاصة في المجال الصفي
الفصل السادس : بعض اشكال الاضطرابات السلوكية والانفعاليةالإضطرابات السلوكية و الإنفعالية [texte imprimé] / خولة أحمد يحي, Auteur . - عمان : دار الفكر ناشرون وموزعون, 2003 . - 247 ص : غلاف خارجي ; 17×24 cm.
ISBN : 978-9957-07-159-2
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 150 Psychologie Note de contenu : الفصل الاول : المقدمة
الفصل الثاني : ابرز النظريات التي تبحث عن اسباب الاضطرابات السلوكية والانفلاعات
الفصل الثالث : صفات الاطفال المضطربين سلوكيا وانفعاليا
الفصل الرابع : الخدمات المقدمة للاطفال المضطربين سلوكيا وانفعاليا
الفصل الخامس : ضبط سلوك المضطربين سلوكيا وانفعاليا وخاصة في المجال الصفي
الفصل السادس : بعض اشكال الاضطرابات السلوكية والانفعاليةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 08/123229 A/150.088 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt البرامج التربوية للأفراد ذوي الحاجات الخاصة / خولة أحمد يحي
Titre : البرامج التربوية للأفراد ذوي الحاجات الخاصة Type de document : texte imprimé Auteurs : خولة أحمد يحي, Auteur Editeur : دار المسيرة للطباعة والنشر Année de publication : 2004 Importance : 452ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال Format : 24.5×17سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Note de contenu : الفصل الاول:مقدمة حول مبادئ التربية الخاصة والتعليم
الفصل الثاني:برامج الإعاقة العقلية
الفصل الثالث:برامج الإعاقة السمعية
الفصل الرابع:برامج الإعاقة البصرية
الفصل الخامس:برامج صعوبات التعلم
الفصل السادس:برامج التميز/الموهبة
الفصل السابع::برامج التدخل المبكر
الفصل الثامن:برامج تدريب وإعداد المعلمين
الفصل التاسع:واقع التربية الخاصة في الأردنالبرامج التربوية للأفراد ذوي الحاجات الخاصة [texte imprimé] / خولة أحمد يحي, Auteur . - عمان : دار المسيرة للطباعة والنشر, 2004 . - 452ص : غلاف ملون.جداول.أشكال ; 24.5×17سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Note de contenu : الفصل الاول:مقدمة حول مبادئ التربية الخاصة والتعليم
الفصل الثاني:برامج الإعاقة العقلية
الفصل الثالث:برامج الإعاقة السمعية
الفصل الرابع:برامج الإعاقة البصرية
الفصل الخامس:برامج صعوبات التعلم
الفصل السادس:برامج التميز/الموهبة
الفصل السابع::برامج التدخل المبكر
الفصل الثامن:برامج تدريب وإعداد المعلمين
الفصل التاسع:واقع التربية الخاصة في الأردنExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/228859 A/371.378 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt أنشطة للأطفال العاديين و لذوي الإحتياجات الخاصة في مرحلة ماقبل المدرسة / خولة أحمد يحي
Titre : أنشطة للأطفال العاديين و لذوي الإحتياجات الخاصة في مرحلة ماقبل المدرسة Type de document : texte imprimé Auteurs : خولة أحمد يحي ; ماجدة السيد عبيد, Auteur Editeur : دار المسيرة للطباعة والنشر Année de publication : 2007 Importance : 319ص Présentation : غلاف خارجي,أشكال,جداول,صور Format : 24.5×17.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-06-392-4 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Note de contenu : :الفصل الاول
اهداف تربية الطفل
الفصل الثاني:
المهارات الاكاديمية لمرحلة ما قبل المدرسة
الفصل الثالث:
النمو الحركي
الفصل الرابع:
الأنشطة الحسية
الفصل الخامس:
اللعب لدى الأطفال
الفصل السادس:
الموسيقى,والايقاع:الأغاني و الأناشيد
الفصل السابع:
التربية الفنية
الفصل الثامن:
الوسائل التكنولوجية الحديثةأنشطة للأطفال العاديين و لذوي الإحتياجات الخاصة في مرحلة ماقبل المدرسة [texte imprimé] / خولة أحمد يحي ; ماجدة السيد عبيد, Auteur . - عمان : دار المسيرة للطباعة والنشر, 2007 . - 319ص : غلاف خارجي,أشكال,جداول,صور ; 24.5×17.5سم.
ISBN : 978-9957-06-392-4
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Note de contenu : :الفصل الاول
اهداف تربية الطفل
الفصل الثاني:
المهارات الاكاديمية لمرحلة ما قبل المدرسة
الفصل الثالث:
النمو الحركي
الفصل الرابع:
الأنشطة الحسية
الفصل الخامس:
اللعب لدى الأطفال
الفصل السادس:
الموسيقى,والايقاع:الأغاني و الأناشيد
الفصل السابع:
التربية الفنية
الفصل الثامن:
الوسائل التكنولوجية الحديثةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/158173 A/371.164 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt