BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur محمد فريد الصحن |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة التسويق في بيئة العولمة و الأنترنت / محمد فريد الصحن
Titre : إدارة التسويق في بيئة العولمة و الأنترنت Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد فريد الصحن Editeur : دار الفكر الجامعي Année de publication : 2007 Importance : 500ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال Format : 17*24سم Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:طبيعة دور التسويق في المنظمات الحديثة
الفصل الثاني:التركيز على المستهلك كمدخل للنجاح التسويقي
الفصل الثالث:تحقيق رضا العميل من خلال القيمة والجدودة والرضا
الفصل الرابع:دور التسويق في التخطيط الاستراتيجي
الفصل الخامس:الأسواق(التقسيم القطاعي للسوق -استهداف السوق -خلق المركز السوقي)
الفصل السادس عشر:نظم المعلومات التسويقية وبجوث التسويق
الفصل السابع:السويق
الفصل الثامن:إستراتيجية المزيج التسويقي (المنتج -السعر)
الفصل التاسع:إساراتيجية المزيج التسويقي (المكان-الترويج)
الفصل العاشر:تسويق الخدمات
الفصل الحادي عشر/التسويق بالنترنتإدارة التسويق في بيئة العولمة و الأنترنت [texte imprimé] / محمد فريد الصحن . - القاهرة : دار الفكر الجامعي, 2007 . - 500ص : غلاف ملون.جداول.أشكال ; 17*24سم.
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:طبيعة دور التسويق في المنظمات الحديثة
الفصل الثاني:التركيز على المستهلك كمدخل للنجاح التسويقي
الفصل الثالث:تحقيق رضا العميل من خلال القيمة والجدودة والرضا
الفصل الرابع:دور التسويق في التخطيط الاستراتيجي
الفصل الخامس:الأسواق(التقسيم القطاعي للسوق -استهداف السوق -خلق المركز السوقي)
الفصل السادس عشر:نظم المعلومات التسويقية وبجوث التسويق
الفصل السابع:السويق
الفصل الثامن:إستراتيجية المزيج التسويقي (المنتج -السعر)
الفصل التاسع:إساراتيجية المزيج التسويقي (المكان-الترويج)
الفصل العاشر:تسويق الخدمات
الفصل الحادي عشر/التسويق بالنترنتExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 07/111899 A/658.320 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt التسويق / محمد فريد الصحن
Titre : التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد فريد الصحن Editeur : الدار الجامعية للطباعة و النشر Année de publication : 2000 Importance : 395 ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال Format : 24x17 سم Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : الفصل الاول:ماهيو التسويق
الفصل الثاني:المفهوم التسويقي
الفصل الثالث:نظام المعلومات التسويقية وبحوث التسويق
الفصل الرابع:مداخل ونماذج دراسة السلوك الاستهلاكي
الفصل الخامس:دراسة سلوك المشتري الصناعي
الفصل السادس:قطاعية السوق والأسواق المستهدفة
الفصل السابع:أسواق الوسطاء- منشآت التوزيع
الفصل الثامن:السلعة
الفصل التاسع:التسعير
الفصل العاشر:الترويج
الفصل الحادى عشر:التوزيع
الفصل الثاني عشر:تقييم الاداء التسويقيالتسويق [texte imprimé] / محمد فريد الصحن . - مصر : الدار الجامعية للطباعة و النشر, 2000 . - 395 ص : غلاف ملون.جداول.أشكال ; 24x17 سم.
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : الفصل الاول:ماهيو التسويق
الفصل الثاني:المفهوم التسويقي
الفصل الثالث:نظام المعلومات التسويقية وبحوث التسويق
الفصل الرابع:مداخل ونماذج دراسة السلوك الاستهلاكي
الفصل الخامس:دراسة سلوك المشتري الصناعي
الفصل السادس:قطاعية السوق والأسواق المستهدفة
الفصل السابع:أسواق الوسطاء- منشآت التوزيع
الفصل الثامن:السلعة
الفصل التاسع:التسعير
الفصل العاشر:الترويج
الفصل الحادى عشر:التوزيع
الفصل الثاني عشر:تقييم الاداء التسويقيRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 08/133164 A/330.449 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt 13/205104 A/330.449 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible 13/205105 A/330.449 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible التسويق / محمد فريد الصحن
Titre : التسويق : المفاهيم والإستراتيجيات Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد فريد الصحن, Auteur Editeur : الدار الجامعية Année de publication : 2013 Importance : 454 ص Présentation : غلاف خارجي,أشكال,جداول Format : 24×17 سم ISBN/ISSN/EAN : 9789774222652 Langues : Français (fre) Note de contenu : الفصل الاول:ماهية التسويق
الفصل الثاني:المفهوم التسويقي
الفصل الثالث:دور التسويق في التخطيط الاستراتيجي
الفصل الرابع:نظم المعلومات التسويقية وبحوث التسويق
الفصل الخامس:دراسة السلوك الاستهلاكي
الفصل السادس:دراسة المشترى الصناعي
الفصل السابع:قطاعية السوق والأسواق المستهدفة
الفصل الثامن:السلعة
الفصل التاسع:التسعير
الفصل العاشر:الترويج
الفصل الحادي عشر:التوزيع
الفصل الثاني عشر:التسويق الإلكتروني
الفصل الثالث عشر:تقييم الأداء التسويقيالتسويق : المفاهيم والإستراتيجيات [texte imprimé] / محمد فريد الصحن, Auteur . - القاهرة : الدار الجامعية, 2013 . - 454 ص : غلاف خارجي,أشكال,جداول ; 24×17 سم.
ISSN : 9789774222652
Langues : Français (fre)
Note de contenu : الفصل الاول:ماهية التسويق
الفصل الثاني:المفهوم التسويقي
الفصل الثالث:دور التسويق في التخطيط الاستراتيجي
الفصل الرابع:نظم المعلومات التسويقية وبحوث التسويق
الفصل الخامس:دراسة السلوك الاستهلاكي
الفصل السادس:دراسة المشترى الصناعي
الفصل السابع:قطاعية السوق والأسواق المستهدفة
الفصل الثامن:السلعة
الفصل التاسع:التسعير
الفصل العاشر:الترويج
الفصل الحادي عشر:التوزيع
الفصل الثاني عشر:التسويق الإلكتروني
الفصل الثالث عشر:تقييم الأداء التسويقيRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/205109 A/330.423 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt 13/205110 A/330.423 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible 13/205111 A/330.423 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible العلاقات العامة / محمد فريد الصحن
Titre : العلاقات العامة : المبادئ و التطبيق Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد فريد الصحن, Auteur Editeur : الدار الجامعية Année de publication : 2009 Importance : 286ص Présentation : غلاف خارجي,أشكال Format : 23.5×16 سم Langues : Arabe (ara) Résumé : يهدف هذا الكتاب إلى تقديم الأسس والمبادئ التي يقوم عايها نشاط العلاقات العامة وإسهامها في نجاح المنظمة كما يشمل على العديد من التطبيقات العملية التي تقرب هذه المفاهيم من الواقع والمشكلات العملية Note de contenu : الفصل الأول:مفهوم وطبيعة العلاقات العامة
الفصل الثاني:أهداف العلاقات العامة ووظائفها
الفصل الثالث:تنظيم أعمال العلاقات العامة
الفصل الرابع:العلاقات العامة والتسويق
الفصل الخامس:بحوث العلاقات العامة
الفصل السادس:تخطيط العلاقات العامة
الفصل السابع:الاتصال والعلاقات العامة
الفصل الثامن:تقويم خطط العلاقات العامةالعلاقات العامة : المبادئ و التطبيق [texte imprimé] / محمد فريد الصحن, Auteur . - القاهرة : الدار الجامعية, 2009 . - 286ص : غلاف خارجي,أشكال ; 23.5×16 سم.
Langues : Arabe (ara)
Résumé : يهدف هذا الكتاب إلى تقديم الأسس والمبادئ التي يقوم عايها نشاط العلاقات العامة وإسهامها في نجاح المنظمة كما يشمل على العديد من التطبيقات العملية التي تقرب هذه المفاهيم من الواقع والمشكلات العملية Note de contenu : الفصل الأول:مفهوم وطبيعة العلاقات العامة
الفصل الثاني:أهداف العلاقات العامة ووظائفها
الفصل الثالث:تنظيم أعمال العلاقات العامة
الفصل الرابع:العلاقات العامة والتسويق
الفصل الخامس:بحوث العلاقات العامة
الفصل السادس:تخطيط العلاقات العامة
الفصل السابع:الاتصال والعلاقات العامة
الفصل الثامن:تقويم خطط العلاقات العامةRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/205179 A/658.160 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt 13/205180 A/658.160 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible 13/205181 A/658.160 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible